fb fb

24 ساعة


الرئيسية

-  

هي وهو

تأثير الحشيش على القدرة الجنسية والانتصاب والرغبة

التاريخ : 28-03-2023 01:41:31 | المشاهدات 7875 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

غلطتى انا متزوج من سنوات وبيني وبين زوجتي حب وتفاهم وانا احبها جدا واعشقها ولكن منذ فتره عملت فيس اخر وحدثت مع فتيات وسيدات من باب التسليه وزوجتى اكتشفت هذا واراد الله انكشف وحدث مشاكل مع زوجتى كادا تصل الي الطلاق انا معترف بغلطتي وندمت لان ده ضعف منى وشيطانى ونفسي وليس تقصير منها وتاسفت لزوجتى ووعدها ان هذا لن يحدث مره ثانيه وهي سامحتنى وبقينا كويسين بس هى مش قادره تنسي وكل فتره ترجع تفتكر ونرجع فى مشاكل تانى وانا لان معترف بغلطى بتحمل غضبها وافضل اصالح فيها واراضيها مش تفضل لا لان هى ما تستاهل مني كده اسف علي الاطاله  لكن كيف يمكن تصحيح العلاقة الزوجية بعد الخيانة وما الحل حتي تعود حياتنا كما كانت وتنسى زوجتي خيانتي لها

أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاويverified_userتصحيح العلاقة الزوجية بعد الخيانة ليس أمرا سهلا لكنه ليس مستحيلا. اعترافك بغلطتك واعتذارك لزوجتك سيحسنان العلاقة بينكما ولكن عليك أيضا أن تحسن التعامل معها وتعبر لها دائما عن حبك لها بلفتات رومانسية بسيطة. اكتشاف الخيانة، بأي شكل من أشكالها ،  يؤثر بشكل كبير على الطرف الآخر ويؤدي إلى انعدام الثقة والشك المستمر . كن صادقا في ندمك وأظهر لزوجتك الدليل الذي يثبت إقفالك لكل حساباتك على مواقع التواصل. لا تنتظر منها أن تتعاطف معك أو تسامحك بسرعة فاصبر عليها وأعطها وقتها حتى يبرد غضبها . كن موجودا لتستمع إليها وهي تشتكي من تصرفاتك  ومن الالم الذي تسببت لها به . الافعال أهم من الاقوال ، طمئنها  وأرِِها حبك لها. كن ممتنا وقدر حب زوجتك لك وتسامحها بعد خيانتك وعبر عن حبك لها أمام الجميع. ابحث عن نشاطات مختلفة تقومان بها معا وتخلق لكما أجواء جديدة وإيجابية لتقربكما من بعض من جديد. 

حتى ولو اعادت الموضوع الف مرة لا تكسر قلبها و لا تنهرها و تحمل عتابها و لومها ولا تنفر منها.. التكرار يا صديقي يزيل غبار الخيانة.. تكرار العبارات و الافعال و التصرفات التي تعبر عن حبك لها و اعتذارك منها لغات حتى تجبر كسرها.. عبر لها عن ندمك و اطلب الصفح منها حتى تستعيد قلبها.. كن كالجراح الذي يرقب بعناية فائقة اخراج رصاصة من الجانب الأيسر من الصدر.. 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك