fb fb

24 ساعة


الرئيسية

-  

أردنيات

شاب يسحب طفلة من أمام منزلها ويتحرش بها

التاريخ : 01-12-2022 11:42:56 | المشاهدات 8475 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

أيدت محكمة التمييز حكما لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بالحكم على شاب تحرش بطفلة لم تكمل السابعة من عمرها بالاشغال المؤقتة مدة 8 سنوات .

وجرمت محكمة الجنايات الكبرى الشاب بجناية هتك العرض وجنحة التهديد بعد ان توصلت الى قيامه بالامساك بالطفلة وسحبها الى منطقة ترابية تقع خلف مدرسة اثناء تواجدها أمام منزل والدها في مدينة العقبة.

وكانت الطفلة اختفت عن انظار والدتها من أمام منزل والدها، فأخذت أمها تبحث عنها، الا انها لم تتمكن من العثور عليها فأخبرت زوجها والد الطفلة بالأمر وقاما بالبحث عنها وأثناء ذلك حضرت الشرطة وبرفقتهم الطفلة المجني عليها وكانت في حالة انهيار وتم تسليمها لذويها .

واخبرت الطفلة أهلها ان رجل طلب منها ان ترشده الى البقالة ولما رفضت وحاولت العودة للمنزل قام بشدها من يدها واقتيادها وكان يضع يده على فمها في الطريق لمنعها من الصراخ ويهددها بالقتل ان صرخت وبعدها قام بمحاولة الاعتداء عليها، الا انه لم يتمكن بعد ان ابلغته انها ستخبر والدها ليحضر له الشرطة فتركها تسير هائمة على وجهها .

ولدى عودة والديها الى الكاميرات في المنطقة تعرف والدها على المتهم بحكم معرفته المسبقة به.

وأحيل المتهم للمحاكمة أمام محكمة الجنايات الكبرى التي قضت بتجريمه بجناية هتك العرض وجنحة التهديد والحكم عليه بالاشغال المؤقتة مدة ثماني سنوات وأعلنت براءته عن جناية الخطف لعدم قيام دليل يثبت قيامه بخطفها وأيدتها محكمة التمييز وقالت إن الحكم متفقا واحكام القانون .



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك