fb fb

24 ساعة


الرئيسية

-  

فتنس

الاتحاد الإسباني يخاطب اتحاد الكرة بشكل رسمي من أجل إقامة مباراة ودية

التاريخ : 24-08-2022 11:16:55 | المشاهدات 31500 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

قالت الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم، سمر نصار، بأن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قد خاطب اتحاد الكرة بشكل رسمي من أجل إقامة مباراة ودية .

وبينّت نصار أن اتحاد الكرة، يعمل على ترتيبات المباراة الودية، المقرر إقامتها خلال شهر نوفمبر المقبل ،لافتة إلى أنه تم توقيع اتفاقية بين الاتحادين خلال الأيام الماضية. 

وتابعت نصار  : عادةً المنتخب الذي يطلب لقاء ودي لا يتكلف باي مبالغ مالية،حيث سيتكفل اتحاد الكرة بإقامة المنتخب الإسباني في عمان،بالإضافة إلى عدة أمور أخرى كعربات النقل التلفزيوني الذي سيبث اللقاء، حيث انه لقاء هام مع منتخب كبير وعالمي ،ويتطلب توفير عدد كبير من عربات النقل. 

وعن مطالبة الأندية بجزء من ريع المباراة، اكدت بأن الترتيبات لم تنتهي بشكل كامل،حيث نعمل على إقامة مباراة تليق باسم المنتخبين ومن ثم سنتخذ قراراتنا بشأن الريع الجماهيري. 

وعن إغلاق ستاد عمان الدولي، نفت نصار ما يتم تداوله بأنه سيغلق في الثاني من الشهر المقبل، وان مايتم تداوله هي مجرد تسريبات غير مؤكدة .

وأشارت بأن اتحاد الكرة لم يتخذ قرارا رسميا حتى الان، وهناك عدة اقتراحات يتم دراستها، حيث من الممكن إغلاقه لمدة اسبوعين وربما لايتم إغلاقه إطلاقا، بانتظار حسم القرار النهائي قريبا. 




التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك