fb fb

24 ساعة


الرئيسية

-  

فتنس

تأهل متوقع للكبار، ومفاجأة وحيدة من العربي في دور ال32

التاريخ : 23-08-2022 02:02:11 | المشاهدات 20250 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

إنتهت منافسات الدور ال32 من مسابقة كأس الأردن لكرة القدم بتأهل متوقع ومنطقي لفرق المحترفين للدور ال 16 بينما كانت المفاجأة الوحيدة هي بخروج معان أمام العربي العريق أحد فرق الدرجة الأولى بركلات الجزاء الترجيحية. في المقابل خلت البطولة من أي مفاجآت مدوية قادمة من أندية الدرجة الثانية التي خرجت جميعها من دور ال 32.

منافسات الدور 32 شهدت فوزا بنتائج كبيرة في بعض المباريات حيث فاز الجزيرة على رباع السرحان (ثانية) ب 6 / 0 وإنتهت مواجهات الفيصلي (حامل اللقب) مع الطرة (أولى) والحسين إربد مع كفرسوم (أولى) بالنتيجة ذاتها لمصلحة الفيصلي والحسين تواليا، بينما فاز الوحدات على الحصن (ثانية) ب 5 / 0 وعمان (اولى) على الجليل (أولى) ب 4 / 0. 

أما مباريات الدور ال16 من بطولة فلم تسفر عن مواجهات مبكرة بين المرشحين على اللقب فيما تبرز مواجهات مباشرة بين فرق المحترفين عندما يتقابل شباب الأردن مع الجزيرة، السلط مع الرمثا، سحاب مع الفيصلي، بالإضافة إلى الصريح مع مغير السرحان. في المقابل تلعب فرق الوحدات، شباب العقبة، والحسين إربد مباريات أسهل نسبيا عندما تواجه السرحان، إتحاد الرمثا، والعربي على التوالي وهي فرق الدرجة الأولى.

 وأخيرا، سُجِّل في هذا الدور 58 هدفا في 16 مباراة بمعدل 3.63 هدف لكل مباراة وهو رقم مرتفع ولكنه منطقي نظرا للفوارق الفنية الكبيرة بين أندية الدرجات المختلفة. 

 وتاليا نتائج مباريات الدور 32 من مسابقة الكأس

 وبالتالي تصبح مواجهات الدور 16 وفق الآتي:

 

 

 

 

مقتطفات من مباريات الدور 32 (من موقع الإتحاد الأردني لكرة القدم)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك