fb fb
İnstagram Takipçi Satın Al İşlemi - youtube izlenme satın al - penzu - izlen - Türk Takipçi Sitesi - web site tiktok - Instagram İzlenme Sayısı Neden Önemli? - İnstagram türk takipçi - takipçi satın al - kaliteli elektronik sigara - TÜRK - augmentin - Instagram Beğeni Satın Al, Takipçi Satın Alarak Hesabını Büyütmeye Yön ver - Instagram takipçi - Geekvape - instagram takipçi al

الرئيسية

-  

نواب البلد

الحكومة للنواب : ملتزمون بعدم رفع أسعار الخبز

التاريخ : 04-07-2022 12:08:15 | المشاهدات 34800 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

قال وزير التخطيط والتعاون الدولي ناصر الشريدة أن أن الحكومة ملتزمة بتثبيت أسعار بيع الخبز رغم الخسارة التي تتكبدها، دون النظر إلى التكلفة الباهظة أو سعر البيع المخفض للمواطنين والتحديات التي يفرضها الملف على الموازنة العامة.

وأضاف خلال اجتماع اللجنة النيابية المالية أن الحكومة حاولت تجاوز أزمة ارتفاع اسعار المشتقات النفطية عالمياً منذ مطلع شهر تشرين الثاني من العام الماضي ولغاية شهر نيسان من العام الجاري والذي كبد الموازنة 450 مليون دينار، وعدم تحميل المواطن اعباء جديدة لكن كان للأزمة الروسية الاوكرانية واقع مرير على الأسعار مما تطلب إعادة النظر بالية التسعير مما انعكس على إرتفاع أسعار المشتقات النفطية.


وكشف أن الحكومة أطلقت برنامج التشغيل الوطني. وخصصت له 80 مليون دينار، وتأمل خلال الأيام المقبلة على خلق القطاع الخاص فرص عمل مستدامة وحقيقية، بالاضافة إلى إنشاء صندوق لدعم وتطوير الصناعة وخصصت له مبلغ 57 مليون دينار.

وأضاف أن الحكومة تبحث حول التعامل بشكلٍ إيجابي مع الاستثمار والمستثمر، لضمان ديمومة القطاع وتوفير فرص عمل للأيدي العاملة المحلية، مشيرا الى أن نسب البطالة شهدت انخفاضاً بنسبة 22.2%.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك