fb fb
İnstagram Takipçi Satın Al İşlemi - youtube izlenme satın al - penzu - izlen - Türk Takipçi Sitesi - web site tiktok - Instagram İzlenme Sayısı Neden Önemli? - İnstagram türk takipçi - takipçi satın al - kaliteli elektronik sigara - TÜRK - augmentin - Instagram Beğeni Satın Al, Takipçi Satın Alarak Hesabını Büyütmeye Yön ver - Instagram takipçi

الرئيسية

-  

سلطة المال

أورانج الأردن تجدد اتفاقيتها مع جامعة الأميرة سمية

التاريخ : 14-05-2022 10:25:48 | المشاهدات 3300 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

 جدّدت شركة أورانج الأردن اتفاقيتها لخمس سنوات مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، لتقديم منح دراسية لطلبة الجامعة المتفوقين على مستوى البكالوريوس والماجستير في التخصصات التقنية.
وبحسب بيان للشركة اليوم السبت، تدعم المنح مسيرة الطلاب الأكاديمية وتمكّنهم من إتمام دراستهم وتعزز فرصهم في سوق العمل، وذلك في إطار الشراكة التي تجمع الطرفين منذ العام 2012 والتي استفاد منها حتى الآن 36 طالباً وطالبة.
وأكد الرئيس التنفيذي لأورانج الأردن، تيري ماريني، أهمية الاتفاقية حيث تسهم بشكل فاعل في توفير فرص الدعم للطلبة المتفوقين، لافتاً إلى أن الشباب مركز اهتمام أورانج في استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تسعى لتعزيز التعليم الرقمي، والشمول الرقمي والريادة، في مختلف أنحاء المملكة انطلاقاً من دورها كمزود رقمي ومسؤول. من جانبه، أشاد رئيس الجامعة، الدكتور مشهور الرفاعي، باستمرارية التعاون مع أورانج الأردن، مؤكداً سعي الجامعة إلى تمتين كل جسور التعاون مع المؤسسات الوطنية الكبرى والعمل على التفاعل معها بالشكل المثمر.
ويعمل الطرفان على تهيئة الشباب والشابات لسوق العمل وفرص الريادة عبر تزويدهم بأهم المهارات والتدريب العملي، حيث تعتمد الجامعة الشهادات التدريبية الصادرة عن أكاديمية البرمجة من أورانج لتعزيز مجالات عمل خريجيها في قطاع تكنولوجيا المعلومات. كما تتيح الشركة لطلبة الجامعة فرصة الاستفادة من برامج مدرسة البرمجة، إحدى المبادرات التي تندرج ضمن مشروع مركز أورانج الرقمي، فضلاً عن تعاونهما في حاضنة أورانج للذكاء الاصطناعي .



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك