fb fb
İnstagram Takipçi Satın Al İşlemi - youtube izlenme satın al - penzu - izlen - Türk Takipçi Sitesi - web site tiktok - Instagram İzlenme Sayısı Neden Önemli? - İnstagram türk takipçi - takipçi satın al - kaliteli elektronik sigara - TÜRK - augmentin - Instagram Beğeni Satın Al, Takipçi Satın Alarak Hesabını Büyütmeye Yön ver - Instagram takipçi

الرئيسية

-  

أردنيات

وافد مصري يتحرش بامرأة في عمان

التاريخ : 10-05-2022 10:12:58 | المشاهدات 11850 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

أيدت محكمة التمييز حكما أصدرته محكمة الجنايات يقضى بسجن وافد مصري أربع سنوات بعد إدانته بالتحرش الجنسي بامرأة في عمان.
 
وقضت المحكمة بأن المتهم مذنب بتهمة التحرش الجنسي بامرأة في أبريل 2020، وحكمت عليه بالسجن لمدة أربع سنوات كحد أقصى.
 
وقالت أوراق المحكمة إن الضحية البالغة من العمر 27 عاما كانت تسير بشارع في حي أبو نصير عندما اقترب منها المدعى عليه وأمسك بأعضائها، وعندما شعرت بيديه على جسدها "صُدمت وهربت"، قبل أن تُخبر أفراد أسرتها الذين أبلغوا الشرطة بالحادثة.
 
وأكدت المحكمة أن الضحية كانت تسير في نفس الشارع في اليوم التالي ورأت المدعى عليه يلاحقها، واتصلت بإخوتها الذين هرعوا إلى الشارع واحتجزوه حتى جاءت الشرطة واعتقلته".
 
واستأنف المدعى عليه الحكم من خلال محاميه زاعمًا أن النيابة "أخفقت في تقديم أي دليل قوي" لتوريطه، كما زعم الدفاع أن الضحية أدلت بأقوال متناقضة لا يمكن استخدامها كدليل ضد موكله.
 
وفي غضون ذلك، طالب المدعي العام لمحكمة الجنايات محكمة التمييز بتأييد الحكم، وقضت الأخيرة بأن إجراءات محكمة الجنايات كانت دقيقة وأن المتهم قد حُكم عليه بالعقوبة المناسبة.
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك