fb fb
İnstagram Takipçi Satın Al İşlemi - youtube izlenme satın al - penzu - izlen - Türk Takipçi Sitesi - web site tiktok - Instagram İzlenme Sayısı Neden Önemli? - İnstagram türk takipçi - takipçi satın al - kaliteli elektronik sigara - TÜRK - augmentin - Instagram Beğeni Satın Al, Takipçi Satın Alarak Hesabını Büyütmeye Yön ver - Instagram takipçi

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

مصر .. سرقت عشيقها أثناء ممارسة الرذيلة .. حكاية جثة سيدة عارية وسط القمامة

التاريخ : 09-05-2022 10:08:16 | المشاهدات 2250 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

علاقة غير شرعية بالخفاء ظن طرفاها أنها لن تنكشف، واستمر العشيقان يلتقيان داخل شقة سكنية بالحي الراقي اتخذها صاحبها وكرا لملذاته، وإحضار الساقطات لممارسة الرذيلة، دون أن يدري ما ستؤول إليه الأمور وارتكابه جريمة داخل الشقة التي تبعد بمسافة ليست بطويلة عن عش الزوجية.

 

6 أشهر في الحرام كان يجتمع تاجر أثاث ثلاثيني العمر، بعشيقته ( بائعة متجولة) عمرها 39 سنة، داخل شقته المتخذها دون علم زوجته وأولاده، بمدينة 6 أكتوبر.

 

تلاحظ لتاجر الأثاث ذات الـ 35 سنة، سرقة أمواله خلال تواجده بالشقة رفقة عشيقته، في الفترة الأخيرة، ليقرر استدراجها بزعم قضاء سهرة حمراء للانتقام منها.

 

يوم الجريمة توجهت العشيقة إلى مسكن تاجر الأثاث على حسب الميعاد المحدد بينهما، ليغافلها عشيقها بعد ممارسة الرذيلة، وضربها بقطعة خشبية على رأسها، من ثم خنقها ولم يتركها إلا وهي جثة هامدة.

 

جلس الثلاثيني بجوار جثة البائعة يفكر في حيلة للتخلص منها، حتى خطر بباله أن يتخلص منها وسط القمامة، وانتظر حتى المساء، ولف الجثة بملاءة ونقلها بتروسيكل ليلقي بها وسط القمامة.

 

اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة تلقى إخطارا من العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة مجهولة وسط القمامة، بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر.

 

توجيهات سريعة من قِبل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وسرعة ضبط مرتكبها.

 

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث فرقة أكتوبر والمقدم أحمد نصر وكيل الفرقة، وبالفحص والمعاينة عثر على جثة سيدة مقتولة وبها آثار خنق حول الرقبة، وضرب بآلة حادة على رأسها، كما تبين عدم وجود أي أوراق ثبوتية بحوزتها.

 

شكل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية فريق بحث تنسيقا مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، وتوصلت جهوده إلى أن عشيق السيدة وراء ارتكاب الجريمة.

 

وتمكن المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر من القبض على المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وتولت النيابة التحقيق.

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك