fb fb
İnstagram Takipçi Satın Al İşlemi - youtube izlenme satın al - penzu - izlen - Türk Takipçi Sitesi - web site tiktok - Instagram İzlenme Sayısı Neden Önemli? - İnstagram türk takipçi - takipçi satın al - kaliteli elektronik sigara - TÜRK - augmentin - Instagram Beğeni Satın Al, Takipçi Satın Alarak Hesabını Büyütmeye Yön ver - Instagram takipçi

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

جريمة بشعة تهز مصر .. عايرت شقيقها بالإنفاق عليه .. فقطعها إلى نصفين

التاريخ : 07-05-2022 11:41:32 | المشاهدات 5925 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

 عثرت المصالح الأمنية  خلال ساعات الأولى من صباح بعد وقوع الجريمة على النصف العلوي لجثة تعود لسيدة ، قبل أن تتوصل ذات المصالح الأمنية ببلاغ آخر يقضي باكتشاف نصف سفلي لجثة تبين من قوامها أنها لسيدة .

 فإن شرطة أمن الجيزة المصرية ، تمكنوا من الوصول إلى هوية صاحبة الجثة ، حيث كشفت الأبحاث الأولية أنها تعود إلى سيدة تدعى ” بثينة ” ، و فور تحديد الهوية تم التوجه إلى بيتها حيث تم وجود شقيقها في المنزل و بعد عدد من الأسئلة تبين ارتباكه في إجابته الشيء الذي دفع بالعناصر الأمنية إلى الشك فيه ، ما أذى إلى اعتقاله و نقله إلى مديرية الأمن بغرض استجوابه .

هذا ، و اعترف بقتل أخته بعد معايرتها له بأنها تنفق عليه ، حيث قام بصفعها و أثناء ارجاع الصفعة له قام بخنقها حتى الموت ، قبل أن يقوم بتقطيعها إلى نصفين و التخلص من كل نصف في مكان معين بغرض ابعاد التهمة ، إلا أنه تم اكتشاف أمره بسرعة لم يكن يتصورها .



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك