fb fb

24 ساعة


الرئيسية

-  

خارج الحدود

شكرا "قيصر روسيا" .. كشفت عنصرية و نفاق الغرب اتجاه العرب والمسلمين

التاريخ : 02-03-2022 11:07:40 | المشاهدات 27825 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

الحرب على اوكرانيا كشفت العديد من الممارسات التي يتبعها الغرب في التعامل مع العالم بأسره، وخصوصا تلك المتعلقة بالعالم الثالث والشعوب العربية والاسلامية.

علاقة الغرب مع الاخرين تختلف حسب مصالحهم وهو امر صحي، لكن ان تتحول  العلاقات الى نفاق وعنصرية فهو امر مثير للجدل ويجب على الجميع اعادة التفكير بطبيعة العلاقة معهم، نظرا للتعامل المليء بالعنصرية والاقليمية مع شعوب العالم العربي والاسلامي.

امر لافت تسببت فيه الحرب الاوكرانية يتمثل بأن الدول الغربية "الاوربية" قد توحدت بشكل مفاجئ ضد الدب الروسي الذي شن هجوما على اوكرانيا وهي ليست عضوا في الاتحاد الاوروبي وكذلك ليست في حلف الناتو، ومع ذلك توحدت مواقف الاوروبيين اتجاههم والتي لم نشاهدها في حرب العراق ولا في ليبيا ولا اليمن ولا سوريا ولا حتى بالارض المغتصبة فلسطين، وهو ما يدفع بالتساؤل حول اسباب هذا التوحد المفاجئ مع اوكرانيا.

من جهة اخرى كانت الدول الاوروبية تتسابق في بياناتها الاستنكارية حينما يقوم عربي او مسلم بالدفاع عن وطنه ضد محتل، وتوصفه بأبشع الأوصاف  الارهابية بالمقابل الشاب الاوكراني الذي قام بتفجير نفسه امام رتل عسكري روسي اعتبرته الدول الاوروبية بطل اوكرانيا ولم توصفه باي وصف مشين.

هذه التصرفات والمواقف تكشف لنا حقيقة النفاق والعنصرية لدى الغرب اتجاه العرب والمسلمين  فشكرا بوتين "قيصر روسيا" الذي كشف زيف ادعاءات الغرب وتغنيهم بالديمقراطية وحقوق الإنسان والتي هي لا تتدعى الشعارات فقط ، فكيف لها أن تسكت عن قتل الفلسطينيين بدم بارد ، واستباحة "الاسرائيليين" لأعراض المسلمين فيها ، وسكوتهم عن الظلم والاستبداد في الدول العربية والاسلامية كالعراق وليبيا واليمن وأفغانستان وغيرها ، فأين هي حقوق الانسان والوقوف مع المظلوم بالقاموس الغربي .

فهل نستفيق من نومنا ونعيد ترتيب اولوياتنا وتعاملنا مع هؤلاء المنافقين؟!



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك

Gen S - instagram takipçi satın al ucuz - Elektronik nargile - instagram takipçi satın al