fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

نجمات عربيات ودعن عام 2021 واستقبلن 2022 بإطلالات مبهرة اخترنا لكِ أجملها

التاريخ : 05-01-2022 05:35:08 | المشاهدات 3150 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

أناقة النجمات العربيات لا تعرف الأفول، بل هي في تجدّد دائم وتلهم حتماً المتابعين من عشّاق الموضة. لذا رصدنا أجمل إطلالات العيد لأكثر النجمات تأنقاً.

 

 

 

بلقيس فتحي

الفنّانة الإماراتيّة الجميلة بلقيس فتحي أطلّت بفستان مبهر باللون الأخضر الحيوي خلال إحياء حفلة غنائية في أبو ظبي، من تنسيق @maconsultancy.ae وتصميم المبدعة ياسمين هوا، وهو فستان من الحرير مكشوف الكتفيْن، بقصّة طويلة منسدلة محدّدة عند الخصر، وبتفصيل الثنيات، أقرنته مع مجوهرات ماسيّة وقرطيْ أذنيْن كبيريْن. كما انتعلت صندلاً مفتوحاً فضي اللون بكعبٍ عالٍ. وقد توّج مزيّن الشعر وسيم ستيف إطلالة بلقيس بتسريحة مرفوعة جزئياً خلف أذنيْها وأبقى خصلات شعرها منسدلة مع تموّجات خفيفة. أما مكياجها الذي استخدمت فيه مستحضرات Bex Beauty الخاصة بها، فجاء بالنمط الدخاني مع ظلال داكنة وأخرى أرجوانية فوق الجفون، وكحل أسود يحدّد العينيْن مع ماسكارا سوداء بعد لصق الرموش الاصطناعيّة. فيما تمّ نحت الملامح باستعمال البودرة البرونزيّة، وغُلّفت الشفتان بلون البيج الحيادي.

 

 

 

 

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 

نانسي عجرم

أحيت الفنانة نانسي عجرم حفلة رأس السنة في مصر، وبدت في غاية الأناقة بفستان بلوني الأبيض والأسود من المصمّم اللبناني جان لويس صبجي بقصّة مكشوفة الساق، والصدر، والكتفيْن بنمط هالتر، محدّدة عند الخصر، ومقرونة برداء طويل يلامس الأرض، وانتعلت معه صندلاً أسود بكعبٍ عالٍ، وتزيّنت بحلي رائعة من علامتها المفضّلة Onze Heures Onze. وجاءت تسريحة نانسي من صالون طوني صوايا بتموّجات عفويّة، ومكياجها بأنامل ريتا بركاشي بألوان دخانيّة وفضيّة فوق الجفون، مع لمسة كحل أسود وماسكارا سوداء لتحديد العينيْن، فيما تمّ نحت الملامح بالبودرة البرونزيّة، ولُوّنت الشفتان بأحمر شفاه حيادي اللون. أما إطلالتها الرائعة فهي من تنسيق خبيرة المظهر مايا التل التي سبق أن اختارت لنانسي عجرم في عيد الميلاد إطلالة مميّزة أيضاً من جان لويس صبجي، حيث تألقّت بـ "جمبسوت" مطعمّ بالترتر باللون الأحمر البرغندي، وهو محدّد الخصر بحزام مكمّل للبدلة الموحّدة.

 

 

 

رحمة رياض

فنّانة العراق الأولى رحمة رياض أحيت حفلة مميّزة في إسطنبول، وأطلّت بفستان بلوني الأبيض والأسود من تنسيق خبير المظهر خليل الزين وتصميم اللبنانيّة نور فتح الله، وهو فستان أسود طويل بقصّة تعانق الجسم، مكشوف الكتفيْن والظهر عند الجزء العلوي باللون الأبيض، ومقرون بذيل طويل ينسدل من الخلف ملامساً الأرض. وقد تزيّنت رحمة بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Aras Diamonds، وانتعلت صندلاً مفتوحاً فضي اللون وبكعبٍ عالٍ. ومن الناحيّة الجماليّة جاءت تسريحة رحمة رياض مرفوعة جزئياً من الأمام، وبدت جذابة جداً بمكياج دافئ من تنفيذ بوب برّي، بظلال برونزية وترابية فوق الجفون، وكحل مائي أسود ممدود خارج حدود العينيْن، وماسكارا سوداء تصقل الأهداب بعد لصق الرموش المستعارة، فيما تمّ نحت الملامح بالبودرة البرونزيّة مع أحمر شفاه بيج حيادي.

 

 

 

هيفاء وهبي

جاءت إطلالة الديفا اللبنانيّة هيفاء وهبي جريئة ولافتة بتصميم اللاتكس الأحمر من تصميم ناتالي كرم، وهو مؤلف من قطعتيْن، تنورة ضيّقة وقصيرة جداً تمّ تنسيقها مع توب من دون كمّيْن ومكشوفة الصدر بنمط الـ"كورسيه"، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن كبيريْن، كما انتعلت مضخّة مدببة من الجلد الأحمر اللمّاع بكعبٍ عالٍ رفيعٍ جداً. وجاءت تسريحتها ملساء منسدلة، ومكياجها كلاسيكياً مع ظلال برونزيّة فوق كامل الجفون العليا، وكحل مائي أسود ممدود خارج حدود العينيْن مع ماسكارا سوداء ورموش مستعارة، فيما تم نحت الملامح بواسطة البودرة البرونزيّة مع لمسة هايلايتر مضيئة عند أعلى الخديْن، وغُلّفت شفتاها باللون الأحمر المخملي.

 

 

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك