fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

الملابس الجريئة تبرز الى الواجهة هذا الموسم .. صور

التاريخ : 05-01-2022 05:26:12 | المشاهدات 3075 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

موضة الـ"توب" بنمط الصدرية الرياضية أو حمّالة الصدر والتي تعتبر جريئة في عالمنا العربي تعود إلى الواجهة هذا الموسم وبقوّة، إليك كيف اعتمدتها المؤثرات في الموضة في عالمنا العربي، وبعض عارضات الأزياء ونجمات الغناء في الغرب أمثال جينيفر لوبيز، دوا ليبا، بيونسيه، ريهانا، وكاردي بي.

 

 

 

يمكنك اعتماد الـ"توب" بنمط الصدرية Bra-Top بأساليب عدّة، إما تحت كنزة محبوكة مفتوحة بأزرار، أو تحت سترة بقصّة كلاسيكية، أو تحت قميص شفّاف، أو بنطلون بقصّة خصر عالية، كما يمكنك إقرانها مع تنورة أو سروال رياضي، أو "شورت"، أو بنطلون الدنيم... كيفيّة تنسيقها مع الملابس لا تعد ولا تحصى، يبقى عليك اختيار النمط الذي يلائمك بقدر ما أنت جريئة.

 

 

 

 

هنا، اختارت عارضة الأزياء الأميركية إميلي راتاجكوسكي إقران الـ"توب" بنمط الصدرية بأسلوب مختلف في كل إطلالة لها، حيث ارتدتها مرّة مع سروال أسود ضيّق يعانق الجسم، وفي إطلالة مختلفة مع سترة كلاسيكية بلون البيج مع برمودا أسود، ومرّة أخرى مع سترة كلاسيكيّة سوداء.

 

 

 

 

المصمّمة السعودية العنود بدر، اعتمدت صيحة الـ"توب" بنمط الصدرية من زارا Zara بأسلوب ذكي إذ أقرنتها مع سروال أزرق بقصّة خصر عالية من بوكا أند بوكا Poca and Poca بحيث لا تكشف بطنها أي بنمط مستور تقريباً. 

 

 

 

 

خبيرة التجميل وعارضة الأزياء الإيرانية إلناز غولروخ، تألقت بنمط الصدرية في ثلاث إطلالات مختلفة، مرّة أقرنتها مع تنورة طويلة مكشوفة الساق، وفي إطلالة ثانية مع تنورة قصيرة برّاقة، أما الإطلالة الثالثة فكانت مع سروال رياضي.

 

 

 

 

جيسيكا قهواتي، غلّفت الصدرية بمنديل من الحرير، وأقرنتها مع سروال بنفسجي محبوك بقصة واسعة من الأسفل.

 

 

 

المؤثرة العراقية مريم رود ارتدت نمط الصدرية مع تنورة طويلة مطبعة بزخرفات ملوّنة من علامة فاشينوفا FashionNova، وفي إطلالة مختلفة أقرنتها مع سروال أبيض بقصّة مريحة من العلامة التجارية أو بولي Oh Polly.

 

 

 

سيدة الأعمال والمؤثرة في عالم الموضة ميريام عبادي ارتدت نمط الصدرية الملوّنة بأسلوب أنيق تحت قميص أبيض شفاف وسترة رياضية بينما كانت تشارك في صفّ رياضي.

 

 

 

 

مؤثرة الموضة علا فرحات بدت أنيقة جداً من خلال نمط الصدرية الملوّنة التي نسّقتها مع طقم من اللون نفسه وهو الشمّامي من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، وأقرنت الإطلالة مع حذاء مدبّب بكعب عالٍ وحقيبة يد كلاهما من الجلد البني الطبيعي.

 

 

 

 

مؤثرة الموضة نادين عبدالعزيز اختارت خلال جلسات تصوير مع أختها فرح، تنسيق الصدرية الملوّنة مع شورت وسترة طويلة بقصّة كلاسيكية باللون الأخضر الزاهي، في حين اختارت فرح النمط نفسه باللون البنفسجي من علامة Runaway The Label. وفي إطلالة مختلفة، ظهرت الأختان بصدرية سوداء قامتا بتنسيقها مع بنطلون الدنيم الأزرق، ونظارات شمسيّة سوداء من فرساتشي Versace.

 

 

 

 

بدورها، فرح عبدالعزيز، اختارت لنفسها في إطلالتين مختلفتين التأنق بنمط الصدرية، حيث أقرنتها مرّة مع سروال دنيم أسود وسترة منفوخة سوداء، ومرّة أخرى اختارت "توب" بنمط الصدرية باللون الرمادي مع سروال أسود وسترة رياضية، وانتعلت حذاءً رياضياً أبيضَ اللون من علامة Pretty Little Thing.

 

 

 

 

الإعلامية وخبيرة الموضة ريتا مهنّا، اختارت الملابس الرياضية السوداء مع صدرية سوداء من دون أكمام من Women Wear B.U، وانتعلت حذاءً رياضياً ملوّناً من علامة أديداس Adidas.

 

 

 

 

لمساعدتك في التسوّق، إليك بعض النماذج الجميلة من أنواع الـ "توب" بنمط الصدرية:

(من اليمين إلى اليسار)

صدرية من دون حمالات من النسيج المطاط الناعم

Chantelle Black Soft Stretch Jersey Bandeau Bra

صدرية من الحرير الأسود

Alexander McQueen Black Duchesse-Silk Bralette

صدرية سوداء يمكن ارتداؤها مع أو من دون حمالات

La Perla Black Up Date Strapless Contour Bra

صدرية سوداء من دون حمالات بتفصيل الدانتيل

La Perla Black Stretch-Leavers Lace Soft-Cup Bandeau Bra

 

 

 

صدرية بلون الأزرق - الرمادي

Zara Strappy Knit Top

"توب" بلون البيج الترابي

Mango Knitted Cropped Top

صدرية رياضيّة بلون البيج الفاتح

Skims Waffle Scoop Neck Bralette

 

 

 

"توب" بنمط صدرية من دون حمالات بألوان زاهية

Hanky Panky Blue Tied & True Tie-Dyed Stretch-Lace Soft-Cup Bra

"توب" بحمالات بلون وردي باهت

Calle Del Mar Baby Pink+ Net Sustain Cropped Stretch-Knit Bra Top

"توب" صدرية بلوني الأبيض والأسود مزيّن بزر معدني

Rowen Rose Black Button-Embellished Two-Tone Wool-Crepe Bralette

"توب" بنمط صدرية محبوكة بلون الأبيض السّكري

Jonathan Simkhai Ecru Aeris Ribbed-Knit Bralette


 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك