fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

جنس التانترا وما هي فوائده للأزواج؟

التاريخ : 02-01-2022 04:04:10 | المشاهدات 11475 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

 جنس التانترا وما هي فوائده للأزواج؟ التانترا هو مستوى آخر من الاتصال الجنسي الذي بدأ الناس للتو في استكشافه. يقال إنه شيء يربطك بشريكك على مستويات أعمق ، ويقال إنه يقربك منه.


ما هو جنس التانترا؟

علاقات البوابة: جنس التانترا وما هي فوائده للأزواج؟

 
 
 

هذه الممارسة لها جذورها في الثقافة الروحية القديمة، والتي تسمى التانترا وهي مصطلح سنسكريتي يعني النسج. إنها تنسج القوى الأنثوية والذكورية حيث تتخطى الأجساد وتصبح وحدة واحدة. ويُقال أنه مدخل إلى حقيقة لا يمكنك أن تتعلمه إلا بعد أن تتقنها. إنه حب مترابط يزيد التواصل مما يزيد من احترام الشركاء لبعضهم البعض ويتحولون إلى المصلين. يعد عمل التنفس مهمًا جدًا في ممارسة جنس التانترا لأنه يعزز الوعي الجنسي.

جنس التانترا هو شكل من أشكال الجنس البطيء التأملي حيث الهدف النهائي ليس النشوة الجنسية ولكن الاستمتاع بالرحلة الجنسية وأحاسيس الجسد. يهدف إلى تحريك الطاقة الجنسية في جميع أنحاء الجسم للشفاء والتحول والتنوير.

الوضعيات والممارسات الجنسية التانترا

علاقات البوابة: جنس التانترا وما هي فوائده للأزواج؟

1. خلق مساحة حميمة

قطع الاتصال بالعالم الدنيوي والدخول إلى عالم التأمل - عالم اللذة. أغلق الأجهزة ، وأشعل الشموع أو البخور ، واجمع أي أطعمة مثيرة مثل الشوكولاتة أو التوت. طهر نفسك من خلال الاستحمام وارتداء الملابس الجميلة ؛ قم بتنقية المساحة الخاصة بك عن طريق ترتيب وتركيب أكوام الغسيل. حدد النوايا لهذه الجلسة الحميمية ، مثل "نيتي أن أظهر لك بجسدي مدى حبي لك" أو "أنا فضولي لاستكشاف الاستلام بعمق".

2. التحديق في العين (أو "التحديق في الروح").

النظر المباشر في عيني شريكك، يعني بأنه لا يوجد مكان للاختباء ، وأنت تتدرب على الكشف عن نفسك بالكامل للآخر بكل ما تشعر به وكل ما أنت عليه. أنت تراهم بشكل كامل بينما تسمح لنفسك في نفس الوقت بالظهور.

اجلس منتصبًا على وسادة أو كرسي مواجهًا لشريكك. يمكنك النظر بالعين اليسرى إلى العين اليسرى أو مجرد التحديق بهدوء في كلتا العينين ، ويمكنك أيضًا إمساك يديه إذا أردت. دع الحب الذي في قلبك يلمع من خلال عينيك. حدق في عيون حبيبك ، انظر إلى شرارة الحب في عيونهم ، متعجبًا من قوة الحياة النقية التي تحركهم. اشعر بقدسية هذه اللحظة البسيطة معًا.

حاول لمدة دقيقتين. لاحظ المشاعر أو الأحاسيس التي تظهر أو إذا شعرت بالرغبة في النظر بعيدًا. إنها ليست مسابقة تحديق ، لذا يمكنك دائمًا إغلاق عينيك لبضع ثوان ثم فتحهما مرة أخرى.

 

3. التدليك بدائرة القلب

يمكن أن تتدفق مشاعر كثيرة بعد جلسة التحديق بالعيون. أثناء الجلوس في مواجهة بعضكما البعض، ارفع يديك إلى قلبك وتنفس من قلبك. عندما تشعر بالحب الذي بداخلك يتدفق باتجاه شريكك ، قم بالتواصل معه ووضع يدك اليمنى على قلب شريكك (بموافقته) ، ويمكنه وضع يده اليمنى على قلبك. ثم غطيها باليد اليسرى. قم بمزامنة تنفسك ، مع أنفاس بطيئة وعميقة وتأملية. عند الشهيق ، استقبل الأنفاس والحب في قلبك ، وفي الزفير ، أرسل هذا الحب من قلبك إلى أسفل ذراعك الأيمن إلى قلب شريكك ، مما يجعل دائرة من الحب والطاقة تتدفق بينكما. افعل هذا لحوالي 10 أنفاس.

4. تدليك التانترا

يعد تدليك التانترا جزءًا قويًا آخر من ممارسة جنس التانترا ، وهو جزء يمكن أن يكون مفتاحًا لعدة هزات الجماع لكل من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل البرودة الجنسية. في تدليك التانترا ، يجب على أحد الشركاء الاستلقاء والاستلام ، والحصول على فرصة لضبط سعادته وطاقته الجنسية ومعرفة كيف يريد أن ينفتح من خلال جسده ، بينما يحرك الشريك الآخر يديه ببطء وبشكل تأملي على طوله. ليجعلهم يشعرون بكل إحساس جديد.

ضع في اعتبارك تجربة تدليك يوني (تدليك تانتري للمهبل والبظر) ، وتدليك لينجام (تدليك للقضيب) ، و(تدليك الحلمة).

 جنس التانترا وما هي فوائده للأزواج؟

فوائد ممارسة جنس التانترا

  1. الحصول على أقصى استفادة من الجنس.
  2. الإفراج عن الشعور بالخجل الجنسي والكتل التي كانت تعيقك.
  3. القدرة على ضبط الطاقة الخفية.
  4. يمكنك الوصول إلى الرغبة والمتعة كما لم يحدث من قبل.
  5. عندما تمارس جنس التانترا ، تميل إلى الحصول على عدة هزات الجماع.
  6. أولئك الذين يعانون من تأخير هزات الجماع لا يواجهون هذه المشكلة.
  7. هناك علاقة شاملة بين عقلك وجسدك وروحك مع شريك حياتك.
  8. لديك مستوى جديد معزز من اتصال القلب مع شريكك ، مما يجعل الرابطة أقوى بينكما.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك