fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

ما هو الحنان الذي يريده الرجل من المرأة؟

التاريخ : 02-01-2022 03:40:30 | المشاهدات 3600 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

البًا ما يكون الرجل عقلانيًا أكثر من المرأة التي تعرف بأنها كائن مليء بالمشاعر والحب والحنان، لكن ما لا نعرفه عزيزتي المتابعة أنّ الرجل أكثر احتياجاً إلى الحنان من المرأة حتى وإن لم يعترف بذلك أو يطلبه!

ما هو الحنان الذي يريده الرجل من المرأة؟ تابعوا معنا..

صورة توضيحية

يشعر الرجل بالحنان مع الزوجة التي تتمتع برقة العواطف ويتجلى حنانها في كلماتها ونظراتها وصوتها وتصرفاتها، تعرفي معنا على ماهو الحنان الذي يريده الرجل من المرأة والذي يبعث فيه حب الاقتراب والتعلّق بها.

يحتاج الرجل أن يشعر بأن امرأته تشاركه جميع تقلبات حياته من أحزان وأفراح، وتقف بجواره عند المرور بأي أزمة نفسية وتدعمه دائمًا. يتمثّل الحنان الذي يريده الرجل من المرأة في ردود أفعالها التي تبدو أكثر طيبة عند التعامل مقابلةً مع عصبية الرجل. يحتاج الرجل إلى المرأة التي تستمع إليه عندما يحتاج للدعم النفسي وأن تشاركه اهتماماته وتوفّر الرغبات الخاصة به. يريد الرجل من المرأة الشعور بالاحترام وعدم جرح المشاعر وتفهّم طبيعته وتقلباته المزاجية، خاصة في الأوضاع المعيشية الصعبة إياكِ عزيزتي المتابعة أن تجرحي زوجك بالكلام وتكونني مصدر ضغط عليه. وبالطبع يريد الرجل أن يشعر بأهمية وجوده ودوره في المنزل وتقدير جميع الأمور التي يقوم بها.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك