fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

جيل المستقبل

الطبعة الثالثة من كتاب "الوافي في النظام الدستوري" من جامعة عمان العربية

التاريخ : 04-12-2021 01:51:01 | المشاهدات 4650 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

صدرت عن دار الثقافة للنشر والتوزيع الطبعة الثالثة من كتاب "الوافي في النظام الدستوري" لأستاذ القانون الدستوري من كلية القانون في جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور نعمان أحمد الخطيب.

وتناول الخطيب في كتابه عدة محاور حيث أشار بدايةً إلى التطور التاريخي والدستوري للدولة الأردنية منذ عام 1921 وحتى عام 1952، ومن ثم تحدث عن النظام الدستوري للملكة الأردنية الهاشمية في ظل دستور 1952 المعدّل.

يشار إلى أن هذا الكتاب قد حاز على جائزة الدولة التقديرية وهو كتاب قيّم بمعلوماته ومراجعه ومحكّم علميّاً، ويعدّ من أهم المراجع في مجال النظام الدستوري للملكة الأردنية الهاشمية.
 
وتبارك أسرة جامعة عمان العربية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور محمد الوديان هذا الإنجاز الجديد للأستاذ الدكتور نعمان الخطيب والذي يعدّ من أهم الباحثين في مجال القانون الدستوري والإداري في الجامعة، والذي كان يشغل مناصب عدة أهمها: رئيس جامعة الإسراء، ونائب رئيس جامعة مؤتة، وعميد كلية الحقوق وشؤون الطلبة في جامعتي مؤتة والإسراء، وعضو مجلس التعليم العالي ومجلس اعتماد مؤسسات التعليم العالي، بالإضافة إلى منصب نائب رئيس مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الانسان.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك