fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

رفض شعبي واسع لاتفاق المياه والطاقة مع الإحتلال

التاريخ : 22-11-2021 07:37:37 | المشاهدات 3675 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -


أثار اعلان الحكومة اليوم الاتفاق مع الامارات والكيان الصهيوني حول المشروع المشترك للمياه والطاقة ، والذي أسمته الحكومة " بتوقيع إعلان نوايا عام بين الأردن والإمارات و(اسرائيل) " حتى عصفت مواقع التواصل الإجتماعي بعاصفة رافضة لهذا الإتفاق ، وكذلك ساخرة من نفي وزير الإعلام فيصل الشبول لوجود نوايا حول ذلك صباحا ، ومن ثم توقيع الحكومة على النوايا مساء اليوم.

أول الآراء الرافضة لهذا الاتفاق كان الوزير الأسبق طاهر العدوان ، الذي كتب تغريدة قال فيها :" كمواطن ادين بشدة توقيع اتفاق الماء مقابل الكهرباء مع العدو الصهيوني ضمن مسلسل وضع مصير الشعب والوطن ومستقبل ابناءه في يد عدو يحتل ارضنا ومقدساتنا ويهدد وجوديا الشعبين الاردني والفلسطيني . اما من يتحمل مسؤولية اتفاقيات الخزي والعار هذه فهو مجلس النواب والحكومة ".

أما هاله عاهد فعلقت بالقول :" اتفاق نوايا ثم توقيع رسمي رغم معارضة الشعب الاردني ورفضه وتحذيره؛ وعند اول خرق من الكيان لا نستطيع الغاء الاتفاقية؛ لاننا التزمنا بشرط جزائي كبير !! كم مرة سيتكرر هذا السيناريو؟! شعب بوصلته دماء شهدائه، وامن بلاده ومستقبل اولاده ويصرون على التعامل معه باستخفاف!"

عمر جلال أعرب عن استغرابه من نفي الحكومة صباحا لتوقيع النوايا ، ثم توقيعها على ذلك مساء ، فكتب قائلا :" الصبح وزير الإعلام بنفيه وهسا وزير المياه بوقعه .. ذكروني كم حكومة عندنا؟؟ "

وليد عليمات علق بالقول :" الصهاينة سرقوا غازنا .. ببيعونا اياه بسعر خيالي عشان نولد الكهربا .. بعدين نصدرلهم الكهربا ..عشان يعطونا مي هم سارقينها من عندنا أصلا ... يعني فوق التطبيع هبل كمان "

رغد كراسنة كتبت :" اللهم إنا نبرأ اليك من أفعال المطبعين، وذل الهوان والخذلان، ونبرأ إليك من بيع فلسطين وخيانة دماء الشهداء والتخلي عن المقدسات.. "



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك