fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

الماكياج لشفاه أكبر حجمًا!

التاريخ : 17-11-2021 12:45:06 | المشاهدات 3075 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

لا شك أن هناك نجمات شهيرات من أمثال النجمة العالمية كيم كارداشيان وشقيقاتها يتقن فن استخدام الماكياج بطرق مميزة للغاية، حيث يمكنهن تحويل الماكياج التقليدي إلى وسائل جذابة، يمكن أن يبدلن بها مظهرهن بصورة خاطفة للأنظار.

ومن أبرز استخدامات الماكياج التحويلية هي التي يمكن الارتكاز عليها لجعل الشفاه أكبر حجما، وهي طريقة تشتهر بها النجمة كايلي جينر، منذ أن كان عمرها 17 عاما.

وربما ظل كثيرون يتصورون أنها تحقن شفتيها إلى أن كشف موقع “بازفيد” في سبتمبر الماضي أنها كانت تستخدم فقط الماكياج في تكبير حجم شفتيها دون عمليات، وهو السر الذي اعترفت به كايلي نفسها أواخر شهر أكتوبر الماضي على تويتر.

ونستعرض فيما يلي 6 حيل بالماكياج لشفاه أكبر حجما:

فرك الشفاه وتنعيمها

فلزيادة حجم الشفاه، يتعين عليك أولا تنعيم ملمسها كي يثبت عليها اللون بسهولة، وبالتالي التخلص من الجلد المتقشر الجاف عبر تقشيره. ويمكنك لذلك شراء منتج خاص بفرك الشفاه بمكونات تقشير ليساعدك في تلك المهمة.

تحقيق أقصى استفادة من ترطيب الشفاه

يمكنك ملء الشفتين وتعزيز حجمهما بوضع مرطب شفاه فائق الترطيب، ويمكنك الاستعانة بنوع غني بالكوكوم، الكاكاو وزبدة الشيا، أو يمكنك البحث عن علاج للشفاه به حمض الهيالورونيك، وهو مرطب يساعد على تعزيز الرطوبة بالجلد للحصول على مظهر أكثر امتلاء.

الاهتمام بتحديد الشفاه من أعلى وأسفل

يمكنك الاستعانة بمحدد شفاه يتناسب مع لونها الطبيعي (أو يكون بلون أغمق قليلا)، وذلك لتحديد الفم، بما يعمل على تمديد الشكل لخارج خط الشفاه الطبيعي. ولضمان جعل المظهر طبيعي لأقصى درجة ممكنة، ينصح الخبراء باستخدام قلم تحديد كريمي ناعم لأفضل نتائج ممكنة.

استخدام ملمع

يمكنك وضعه في منتصف الشفة العلوية والسفلية، بحيث يقوم باجتذاب الضوء والتقاطه لخلق تأثير ثلاثي الأبعاد، ومن ثم منحك الشعور بالامتلاء.

استخدام علاج النفخ، وهو علاج قائم ويحقق نفس النتيجة أيضا

وتحتوي بعض من هذه العلاجات على قرفة أو نعناع، حيث تعمل تلك التركيبات على تهييج الجلد قليلا، ومن ثم استحضار الدم إلى الطبقة الخارجية من الشفتين، بحيث تنتفخ بشكل مؤقت.

– استخدام هايلايتر تلميع شاحب أو ظل عيون ذهبي عبر الجزء العلوي من الشفتين، حيث يضيف ذلك بُعداً، ويجعل الشفاه تبدو بمظهر أكثر وضوحا وتحديدا بالفعل.




التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك