fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

منشت

مهرجان جرش.. فوضى وسوء تنظيم ومخالفات اوامر الدفاع

التاريخ : 25-09-2021 10:37:01 | المشاهدات 1950 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

خاص - مخاوف من كارثة صحية.. هذا ما خلفته المظاهر والمخالفات العديد بمهرجان جرش، في اذهان الاردنيين، خاصة بعد مشاهد التجمعات والفوضى التي حدثت خلال حفل الفنان السوري جورج وسوف امس الجمعة.

حالة الفوضى وسوء التنظيم ومخالفات اوامر الدفاع، قد محت بلمح البصر اعوام عريقة وتاريخ مشرف لما حققه مهرجان جرش على مر 35 عاماً، خاصة ان المهرجان قد اقيم بظروف استثنائية تتطلب المزيد من التنظيم والحذر تجنباً للوقوع في كارثة صحية تعيدنا الى نقطة الصفر، علماً ان التجمعات والازدحامات التي حدثت في المهرجان، كانت قد تسببت بانتكاسات وبائية في العديد من دول العالم

مهرجان جرش كان يجب ان يظهر للعالم بصورة أجمل من ذلك واكثر انضباطا، الا ان ما حدث كان بمثابة كارثة سنلاحظ تداعياتها خلال الايام القليلة القادمة، وذلك بسبب سوء  التنظيم وعدم الالتزم بالبروتوكول الذي وضعته وزارة الصحة، والذي ينص على ان يكون عدد الحضور 50% من سعة المسرح، علماً ان المسرح الجنوبي الذي اقيم فيه حفل جورج وسوف، قد امتلأت مدرجاته بالكامل، الامر الذي تسبب بازدحامات خانقة دون مراعاة أدنى شروط السلامة العامة والتباعد الجسدي سيما في ظل استمرار جائحة كورونا.

المؤسف في الامر ايضاً والذي يتطلب من الجهات المعنية التحقيق فيها، بيع تذاكر للحفل بعدد يفوق بكثير سعة المسرح، الامر الذي حال دون دخول مئات المواطنين للمسرح بالرغم من امتلاكهم للتذاكر، فالسؤال الذي يطرح نفسه هنا، كيف تم بيع ذلك العدد من التذاكر الذي يفوق الحد المسموح؟

ما يدعونا للتساؤل هنا، من المسؤول عن تلك التي اقل ما يمكن وصفها بالكارثة؟ وهل سيكون للنائب العام دور في استدعاء المسؤول عن تلك المخالفات التي تعد صريحة لأوامر الدفاع؟



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك