fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

منشت

تفاصيل زواج مسنة وشاب عبر تيك توك

التاريخ : 13-09-2021 11:00:45 | المشاهدات 3825 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

كشفت سيدة مسنة وشاب متزوجان حديثًا يصل فرق العمر بينهما إلى 37 عامًا إنهما يحبان بعضهما دون قيد أو شرط.

وفقاً لصحيفة "ديلي ميل"، قام كل من شيريل مكجريجور البالغة من العمر 61 عامًا، وقرآن ماكين البالغ من العمر 24 عامًا من ولاية جورجيا بالولايات المتحدة ، أيضًا ببث حفل زفافهما في 3 سبتمبر عبر تطبيق التيك توك.

 

وأوضحت الصحيفة أن عندما التقيا لأول مرة في عام 2012 ، كان القرآن يبلغ من العمر 15 عامًا فقط، وكان يعمل في مطعم للوجبات السريعة يديره نجل شيريل كريس.

شاب يتزوج بمسنة  وأشارت الصحيفة إلى ان الزوجان لم يدخلا  في علاقة عاطفية حتى العام الماضي عندما كان القرآن في الثالثة والعشرين من عمره.

 

وعلى الرغم من تلقي الكثير من التعليقات السلبية عبر الإنترنت حول الفجوة العمرية بينهما ، لا يزال الزوجان ينشران فيديوهاتهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، مما يجعل معجبيهم على اطلاع دائم بحياتهم.

شاب يتزوج بمسنة  وأفادت الصحيفة بأنهما ارتبطا عندما كان يواسيا بعضهما بسبب التعليقات السيئة التي يتلقونها عبر التيك توك، وسرعان ما بدأ الزوجان في تحميل مقاطع الفيديو معًا.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler