fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

في ضاحية الرشيد سلبا صيدلية تحت تهديد السلاح وهذا ما حصل

التاريخ : 13-09-2021 10:53:23 | المشاهدات 2925 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 ‏قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام انه ورد بلاغ مساء الأمس بدخول شخصين مجهولين إلى إحدى الصيدليات في منطقة ضاحية الرشيد في العاصمة وقاما بسلب مبلغ 800 دينار من داخلها تحت التهديد بواسطة أدوات حادة .

 
‏واضاف الناطق الإعلامي أنه فور ورود البلاغ تحركت كوادر البحث الجنائي للمكان وباشروا بجمع المعلومات من مسرح الجريمة ليتمكنوا وخلال فترة زمنية قياسية من تحديد هوية المشتبه بهما والمركبة التي كانا يستقلانها وتحديد مكان وجودهما، وجرى التحرك للمكان ومداهمتهما والقاء القبض عليهما وضبط المركبة التي كانت بحوزتهما .
 
‏وتابع الناطق الإعلامي انه ضُبط بحوزتهما جزء من المبلغ المالي المسلوب إضافة إلى مجموعة من الأدوات الحادة التي استخدماها في القضية،وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكاب قضية السلب وما زال التحقيق جارياً تمهيداً لإحالتهما للقضاء.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler