fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

الوحدات : الدوري لم يحسم وسنقاتل على الثنائية

التاريخ : 11-09-2021 12:06:44 | المشاهدات 5325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

رفض زياد شلباية مدير فريق الوحدات، اعتبار ان الدوري قد حسم لصالح للوحدات ، مؤكدا ان الفريق سيقاتل للحصول على ثنائية الدوري والكأس.
 
وقال شلباية في تصريحات لموقع كورة : الوحدات يتصدر الترتيب بفارق 4 نقاط عن أقرب مطارديه، لكن ثمة 7 جولات من عمر البطولة، لا أمر محسوم، المنافسة شديدة. يجب على الفريق أن يقاتل حتى النهاية في سبيل الحفاظ على لقب الدوري والظفر بكأس الأردن.
 
وأضاف : فترات التوقف تؤثر سلبًا على أداء الفرق، وخاصة تلك التي تضم أكبر عدد من الدوليين، ومن خلال حضوري المتواصل لتدريبات الوحدات، أجد أن معنويات اللاعبين مرتفعة، والجاهزية الفنية والبدنية في أفضل حال.
 
وعن الازمة المالية قال : نعمل بمؤسسية واحترافية عالية في الوحدات، لدينا دخل ثابت من المحال التجارية، واتفاقية رعاية من شركة أمنية، وثمة رجال أعمال من محبي الفريق يواصلون تقديم الدعم، مما ساهم في تغلبنا على الظروف. مديونية الوحدات ظلت ثابتة ولم ترتفع في عهد الإدارات المؤقتة، وهي تبلغ منذ منتصف العام الماضي، نحو مليون دينار أردني.
 
وعن إصابة طارق خطاب قال ثمة متابعة حثيثة لطارق خطاب، حيث يتكفل الوحدات بكافة مصاريف علاجه التأهيلي، ويحظى بالمتابعة والاهتمام بما يضمن عودة اللاعب القوية، بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي، والأمر ينطبق على اللاعب مهند سمرين.
 
اما عن تراجع أداء السنغالي انداي فقال : أنداي كان إضافة مهمة للفريق في الموسم الماضي، لكن في الموسم الحالي تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب لمدة 4 أشهر، ومن الطبيعي أن يتراجع مستواه، حيث يحتاج للوقت فقط حتى يستعيد قدراته التهديفية.
 
وبين شلباية ان الإدارة سنقوم الأسبوع المقبل، بتشكيل لجنة لبدء التفاوض مع اللاعبين لتجديد عقودهم للموسم المقبل.
 
وحول لقاء السلط ، قال : للأسف اتحاد الكرة رفض طلبنا لنقل اللقاء ، كنا نتمنى تطبيق مبدأ العدالة، مباراة الذهاب لم تقم بملعبنا البيتي وهو ستاد عمان، حيث أقيمت على ستاد الملك عبد الله، وبعد أيام سنلعب مع السلط في ملعب الأخير، بكل تأكيد نتقبل القرار فما باليد حيلة.
 
وبين ان الاتحاد وافق على إحضار حكام أجانب لمباراة السلط، ولكن لم يتم إبلاغ النادي بهوية الحكام، لكنه شخصيًا أعتقد أنه سيكون من الإمارات.
 
وبين شلباية ان النادي سيطلب اتحاد الكرة برفع نسبة الحضور الجماهيري ، لكن القرار ليس بيد اتحاد الكرة، وإنما بيد الحكومة الأردنية، وذلك مرتبط بمدى تحسن الوضع الوبائي.
 
وأضاف : منذ تطبيق قرار العودة الجزئية للجماهير، دخل صندوق نادي الوحدات، 27 ألف دينار فقط.
 
وأشار الى ان انتخابات مجلس الإدارة ستكون في نوفمبر/تشرين ثان المقبل.
 
ودعا شلباية كل محبي الوحدات، رجال أعمال وجماهير، مساندة الفريق ماديًا ومعنويًا خلال المرحلة المقبلة، التي تحتاج إلى التكاتف وتضافر الجهود لتعزيز فرصة الفريق بإحراز لقبي الدوري وكأس الأردن.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler