fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

النائب العدوان يهاجم الخصاونة.. ينهى عن الخمر ويمسك الكأس بيده

التاريخ : 25-08-2021 10:24:35 | المشاهدات 14925 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

استهجن النائب عماد العدوان مظاهر مواكب السيارات التي تسير مع رئيس الوزراء بشر الخصاونة، قائلا إن درجة الحرارة في الأغوار تتجاوز 50 درجة مئوية ولا يجد المواطنون هناك ما يخفف علنهم درجات الحرارة المرتفعة ، في الوقت الذي تسير فيه عدد من السيارات خلف رئيس الوزراء على شكل مواكب فارهة، لا داعي لها على حد قوله ، وأضاف  كأنه الفائض المالي بزيادة، خليه ينزل يشوف الناس”!!.

وشبه العدوان خلال الجلسة الصباحية، اليوم الأربعاء، مظاهر مواكب السيارت خلف رئيس الوزراء بالذي ينهى الناس عن شرب الخمر ويمسك بيده كأسا من الخمر .

كما واستنكر العدوان اكتفاء الحكومة بالتصريحات المتكررة، في الوقت الذي يصل فيه انقطاع التيار الكهربائي في الأغوار أكثر من 9 ساعات مع ارتفاع درجات الحرارة.

يذكر أن النائب العدوان أثار ضجة تحت القبة قبل أسابيع عندما جلس في مقعد الرئيس الخصاونة احتجاجا على رفع أسعار المحروقات، وقرارات الحكومة الظالمة وسياسة الجباية بحق الشعب .

 
 
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler