fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

تفاصيل صورة هيفاء وهبي الجديدة من دون Makeup

التاريخ : 14-07-2021 11:53:17 | المشاهدات 12675 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تحت عنوان "Face of hope" أو "وجه الأمل" شارك بسام فتوح والمصور محمد سيف الدين صورة جديدة ل هيفاء وهبي من دون مكياج، حيث لاقت تفاعل كبير من المتابعين على السوشيال ميديا.

 

 

ET بالعربي تواصل مع بسام فتوح ومحمد سيف الدين، لمعرفة كواليس وتفاصيل الصورة الجديدة، فقال بسام "الفكرة طلعت بثانية وما كان مخطط لها، كنا عم نحضر لإبداء بالمكياج كرمال جلسة تصوير لماركة معينة، عندها لمعت الفكرة براس محمد سيف الدين المصور وحبينا كيف طالعة ولون عينها بلا lenses وصورنا"، وتابع بسام "متل ما بتعرفوا إنو صرلنا أسبوعين بحزن بسبب إنفجار بيروت والحزن ما رح يخلص بسرعة بس اليوم عم شوف الصورة حسيت إنو وجها عم يعطيني الأمل يلي بحاجة إلو ولهيك قررنا تنزل الصورة اليوم".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler