fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

مايا نعمة بإطلالة جريئة بالمايوه البكيني

التاريخ : 14-07-2021 11:37:34 | المشاهدات 21975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

نشرت النجمة اللبنانية الشقراء مايا نعمة مجموعة صور على صفحتها الرسمية عبر مواقع حيث كانت تتمتع بيوم صيفي مشمس على البحر.
وظهرت مايا نعمة التى تواجدت على الشاطئ بإطلالة صيفية بالبيكيني خلال قضائها لرحلة استجمام قصيرة برفقة الاصدقاءعلى الشاطىء في بيروت.
وقد استمتعت مايا بالطقس الحار في لبنان وقضت يوما ممتعاً خلال وقت فراغها وشاركت معجبيها بصورها وادهشتهم بصورة مثيرة لها بملابس السباحة وهي تتسفع بالمشمس الصيفية الى جانب زوجها وقد اثارت الجمهور بصورها الجريئة والعفوية.
وأكدت مايا بتعليق كتبته أسفل الصورة على الإنستغرام، بأنها تمضي بعضاً من الوقت بسعادة، وترفّه عن نفسها بعد جُملة من الأعمال.
ولا شك في ان مايا نعمة تحلت بالجرأة لتنشر هذه الصورة خاصة على مواقع التواصل في ظل الانتقاد والهجوم والتطرف الذي ينتشر بكثرة بين رواد الشبكة العنكبوتية، حيث رصدنا في الآونة الاخيرة انتقادات شديدة طالت مجموعة من النجمات على خلفية نشرهن صورا اقل ما يقال عنها انها عادية او غير محتشمة قليلاً ولكن في ظل التطرف السائد في الدول العربية والحقد الاعمى الذي يجتاح الشعوب بات كل فنان موجود على هذه البقعة من الارض يحسب الف حساب قبل نشر اي صورة او قول اي كلمة خوفاً من ارتدادها سلبا عليه او خسارة بعض الجمهور.
 
 
 
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler