fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

رجيم 3 ايام العيد السريع لمنع تراكم الدهون

التاريخ : 13-07-2021 12:00:06 | المشاهدات 6600 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تفكر الكثيرات في اتباع رجيم 3 ايام العيد وان كانت اخريات يتناولن خلالها كمية كبيرة من الحلويات والاطعمة الدسمة. فمن الممكن تطبيق حمية سريعة تكبح زيادة الوزن وتراكم الدهون وتساعد على الحفاظ على الرشاقة. اذاً من المهم جداً تعلم طريقة تطبيق برنامج رجيم 3 ايام العيد السريع لنسف كل الدهون ومنع تجمعها.

 

 

برنامج الرجيم 

 


يمكن اتباع برنامج رجيم 3 ايام العيد ان يساعد على منع زيادة الوزن وتراكم الدهون الاضافية في مناطق مختلفة من الجسم. 

 

اليوم الاول 

 

 

 


الفطور. من المهم الحرص على تناول هذه الوجبة لأنها تمد الجسم بالطاقة وتحد من الرغبة في تناول الطعام في الفترة الفاصلة بين الوجبات. ويمكن تناول ملعقة طعام من حبوب الفطور الكاملة غير المحلاة مع قبضة من الفواكه، ملعقة طعام من الحليب نصف دسم والقليل من البندق. 


الغداء. يمكن في هذه الحالة تناول ملعقة طعام من متبل الحمص مع القليل من زيت الزيتون، قطعة متوسطة الحجم من لحم الحبش الخالي من الدهون، قطع من الفليفلة الخضراء او طبق من السلطة المشكلة، قطعة متوسطة الحجم من الخبز والافضل ان يكون مصنوعاً من الحبوب الكاملة. 


العشاء. من الافضل عدم تناول هذه الوجبة بعد الساعة 8 مساء. وخلالها يمكن تناول كوب من الشوربة المصنوعة من دون دسم او طبق من السلطة مع حبة متوسطة الحجم من البطاطا المشوية او المسلوقة من دون ملح. 

 

اليوم الثاني 

 


الفطور. يمكن خلال هذه الوجبة استهلاك 500 سعرة حرارية. وفي هذه الحالة يجب تناول ملعقة طعام من الحليب منزوع الدسم أو ملعقة طعام من اللبن الزبادي الطبيعي مع ثمرة موز متوسطة الحجم وملعقة طعام من عصير القيقب للتحلية. 


الغداء. من المهم تناول هذه الوجبة في موعد محدد يومياً من اجل تنظيم عملية الايض. وفي هذه الحالة يمكن تناول سندويتش يحتوي على قطعتين متوسطتي الحجم من الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة وقطعة متوسطة الحجم من لحم الحبش المشوي من دون دهون او قطعة من فيليه السمك المشوي مع الاعشاب. ويمكن اضافة الخردل وأوراق الخس و قطع الطماطم. وبعد هذا يمكن تناول كوب من الفواكه المشكلة. 


العشاء. قبل هذه الوجبة من المهم المشي لمدة تراوح بين 10 دقائق و30 دقيقة. ويسمح الرجيم بتناول قطعة متوسطة الحجم من السلمون المشوي مع اوراق السبانخ المطهوة على البخار والقليل من عصير الليمون والثوم وملعقة طعام من زيت الزيتون، 4 ملاعق طعام من الارز المطهو على البخار. 

 

اليوم الثالث 

 


الفطور. من الممكن تناول قطعة متوسطة الحجم من الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة، ملعقة وسط من العسل، كوب من اللبن الزبادي الطبيعي غير المحلى او قطعة متوسطة الحجم من الجبنة البيضاء منخفضة الدسم او الخالية تماماً منه. 

الغداء. من الممكن تناول سلطة تحتوي على قطع من جبنة فيتا والخيار والبصل والفليفلة الخضراء، قطعة متوسطة الحجم من الستيك المشوي من دون دهون، حبة فاكهة موسمية.  


 العشاء. خلال اتباع هذا الرجيم يمكن في اليوم الثالث تناول عشاء يحتوي على كوب من اللبن الزبادي الطبيعي غير المحلى، 4 ملاعق طعام من الارز المطهو على البخار، حبة صغيرة من البطاطا المسلوقة او المشوية من دون مواد دهنية مع رشة صغيرة جداً من الملح. وهكذا يسمح رجيم 3 ايام العيد بخسارة ما لا يقل عن كيلوغرامين من الوزن. ويمكن خلال اتباعه تناول كمية قليلة من الحلوى ومن الضروري شرب ما لا يقل عن 8 اكواب من الماء يومياً.    
   



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler