fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

“الشتاء لم ينتهِ بعد”.. أمطار متوقعة وأجواء باردة الجمعة والسبت

التاريخ : 07-04-2021 08:38:50 | المشاهدات 1200 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تقترب من المملكة كتلة هوائية باردة نسبياً في ساعات مساء وليل الخميس/الجمعة، بحيث تنخفض درجات الحرارة الليلية ليصبح الطقس بارداً نسبياً إلى بارد بوجهٍ عام، ويزداد الانخفاض على درجات الحرارة نهار الجمعة، وتسود أجواء باردة نسبياً في ساعات النهار مع ظهور السُحب المُنخفضة وهبوب رياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة ومصحوبة بهبات نشطة، كما يصبح الطقس بارداً بشكلٍ لافت ليلاً مع ارتفاع كبير على نسب الرطوبة.

أجواء باردة مع نشاط الرياح الغربية السبت

تنخفض درجات الحرارة بشكل إضافي السبت ويصبح الطقس بارد فوق أغلب مناطق المملكة، مع استمرار ظهور السُحب المُنخفضة وهبوب رياح شمالية غربية نشطة السرعة ومصحوبة بهبات قوية على بعض المناطق وتكون مثيرة للغُبار في جنوب و شرق المملكة وسيتم استعراض مزيد من التفاصيل لاحقاً.

والله أعلم.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler