fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تحت الاحتلال

مواجهات ومداهمات واعتقالات واسعة في الضفة والقدس

التاريخ : 04-04-2021 07:58:07 | المشاهدات 9300 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

شنت قوات الاحتلال "الاسرائيلي" فجر اليوم الاحد 4/4/2021 ، حملة دهم واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، وسط اندلاع مواجهات عنيفة .

ففي القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة حزما شمال شرق القدس، واندلعت مواجهات مع أهالي البلدة، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز بكثافة صوب الأهالي.

وفي سياق متصل، أصيب شاب فلسطيني قرب الجدار الفاصل في خربة أم اللحم شمال غرب القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال أطلقت النار على شاب من بلدة قطنة، وأصابته واعتقلته قرب الجدار الفاصل في خربة أم اللحم شمال غرب القدس المحتلة.

وفي نابلس، داهمت آليات الاحتلال بلدة اللبن الشرقية جنوبي نابلس وانتشرت في حاراتها.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطن شاهر توفيق نصر الله حنني (شاهر الأخرس) بعد اقتحام بركس الدجاج الذي يعمل فيه في المنطقة الصناعية في بلدة بيت فوريك شرقي نابلس.

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد جنوب غرب جنين، واعتقلت الشاب مجد فوزي عطاطرة، أثناء مروره على حاجز عسكري مفاجئ قرب يعبد.

ويشار الى ان مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة تشهدان يوميا اقتحامات ليلية، يتخللها دهم وتفتيش منازل وتخريب محتوياتها، وإرهاب ساكنيها خاصة من النساء والأطفال.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler