fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

من ينقذ فريق الوحدات؟

التاريخ : 28-03-2021 03:14:05 | المشاهدات 9975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

ودع وزير النقل وجيه العزايزة جماهير نادي الوحدات بعد الإعلان الرسمي عن استقالته، بعد توليه حقيبة وزارة النقل في التعديل الوزاري الأخير لحكومة بشر الخصاونة.
 
وشكلت الاستقالة ضربة قاسية للمارد الأخضر الذي يستعد بظروف استثنائية وبقيادة إدارية مؤقتة لأول مشاركة في تاريخ الأندية الأردنية في بطولة كأس آسيا للأندية، وتحتاج لاستقرار إداري خاصة في المعاناة الحقيقة لكرة الوحدات نظرا للظروف المادية وما ترتب عليها في ظل جائحة كورونا وفقدان الاستقرار الداخلي في صراع وتصفية حسابات بين أعضاء الهيئة العامة وما رافق الانتخابات الأخيرة.
 
ورغم أن العزايزة استطاع قيادة الوحدات وتحقيق لقب دوري المحترفين العام الماضي، غير أن جماهير الوحدات عبرت عن غضبها من الاستقالة، التي يجدون فيها دمار للاستقرار الإداري، في توقيت حرج جدا ومهم لمسيرة الفريق وظهوره الأول في بطولة تحتاج لظروف ملائمة.
 
جماهير الوحدات كانت تتمنى بأن يستمر العزايزة حتى انتهاء فترة اللجنة المؤقتة منتصف شهر مايو، وتأمين فريق الكرة بمعسكر تدريبي خاصة وأن الظروف المادية قاهرة جدا، ويبقى السؤال من سينفذ الوحدات بعد رحيل العزايزة؟، وهل يعالج وزير الشباب الموقف بإجراء انتخابات مجلس إدارة الفريق بشكل عاجل يضمن الحفاظ على الاستقرار الإداري.
 
 
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler