fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

ضيق الوقت والازدحام معاناة مع الحظر الليلي

التاريخ : 27-03-2021 10:03:41 | المشاهدات 25725 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

طالب العاملون في القطاع الخاص الحكومة بإصدار قرار يتضمن منح العاملين في القطاع الخاص فسحة أطول للوصول إلى بيوتهم والتسوق قبل بدء الحظر اليومي.

وتأتي المطالبات بعد المعاناة اليومية للموظفين والعاملين في القطاع الخاص نتيجة لضيق الوقت، والازدحام على مواقف النقل العام من قبل أفراد الطبقة الوسطى والفقيرة الذين يستخدمون النقل العام، ناهيك عن ازدحام الحركة المرورية، وامام مراكز التسوق والمخابز.

واعتبر المشتكون ان هنالك نوع من التفريق بين القطاع العام والخاص، وحيث قامت الحكومة بتحديد ساعات دوام العمل للقطاع العام، بينما لم تلزم القطاع الخاص تحديد ساعات العمل، الذي ادى لمعاناة مستمر لموظفي القطاع الخاص.

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler