fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

جيل المستقبل

إتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان الأهلية وجامعة عجمان

التاريخ : 25-03-2021 10:06:59 | المشاهدات 6825 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

وقعت إتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان الأهلية أولى الجامعات الخاصة في الأردن وجامعة عجمان أولى الجامعات الخاصة في الإمارات العربية المتحدة، وتضمنت الإتفاقية بنود عديدة تهدف إلى التعاون الأكاديمي البحثي من خلال تشكيل فرق بحثية في مجموعة من المجالات الحيوية لإنتاج أبحاث علمية مشتركة ذات أثر علمي عالمي.

كما تهدف الاتفاقية لفتح مجال تبادل الخبرات والزيارات بين أعضاء الهيئة التدريسية وتبادل الطلبة لمدة فصل دراسي لاكسابهم فرصة التنوع التعليمي والثقافي.

حيث تم تبادل الحديث خلال حفل التوقيع عن تاريخ الجامعتين ومسيرة التطور التي شهدتها كل جامعة وأهم الأهداف الاستراتيجية التي تسعى لتحقيقها.

وفي هذا المجال تم عرض تجربة جامعة عمان الأهلية في التعليم الالكتروني واهم المشاريع الحالية الهادفة لتطوير المحتوى العلمي الالكتروني المقدم للطلبة في المستقبل القريب ومناقشة إمكانية التعاون مع جامعة عجمان في هذا المجال الهام.

وقعت الاتفاقية في مبنى رئاسة جامعة عجمان من قبل الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية والأستاذ الدكتور كريم الصغير رئيس جامعة عجمان بحضور نائب رئيس جامعة عجمان للشؤون الأكاديمية الدكتور خالد الصالح وعميد كلية العلوم في جامعة عجمان الأستاذ الدكتور شاهر المومني ومساعد رئيس جامعة عمان الأهلية الدكتور أنس السعود.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية للجامعتين واصطحاب الدكتور ساري حمدان والوفد المرافق في جولة للاطلاع على مرافق جامعة عجمان.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler