fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

نواب السلط خذلوا الشهداء تحت القبة!

التاريخ : 14-03-2021 02:04:34 | المشاهدات 15750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 شهدت جلسة مجلس النواب اليوم الاحد، فتورا غير متوقع اثناء مناقشة قضية شهداء مستشفى السلط الحكومي، فبعد ان فجع الاردنيون لفقدانهم 9 من ابنائهم وبناتهم، هاهم اليوم يفجعون مجدداً لتصريحات "مكتوبة" قرأها نواب السلط على مسامع رئيس الوزراء الذي كانت اقصى ردة فعل له كتابة ملاحظات النواب.

كلمات تنديد واستنكار وشجب، لا تغير من واقع المأساة شي وانما تزيد من احتقان الشارع، ليتكم لم تتكلموا يا نواب السلط، ولم تفتتحوا جلسة المجلس بالتباكي، وتوجيه كلمات اللوم لوزير الصحة وموظف في المستشفى فانتم امام رئيس الوزراء الذي اعلن بانه لن يهرب من المسؤولية فكيف لكم ان تبرأوا الرئيس من المسؤولية.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler