fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

ما هو أفضل وقت للجماع عند الرجل؟

التاريخ : 09-03-2021 11:07:48 | المشاهدات 3450 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تفكر المرأة كثيرًا في الوقت المناسب الذي يمكن أن تقوم خلاله بالعلاقة الحميمة والذي يكون مناسب بالنسبة للرجل أيضًا، ونظرًا لكثرة الحيرة في هذا الأمر فإننا حرصنا في هذا المقال على أن نجيب على سؤال مهم وهو ما هو افضل وقت للجماع عند الرجل؟

أولًا: في الصباح: إن العلاقة الحميمة في الصباح بمجرد الاستيقاظ تعتبر من أكثر العوامل التي تعمل على تحسين الحالة المزاجية، ويزيد من الحب والمودة بين الزوجين تعمل على زيادة الأدرينالين في الدم، وأكثر ما يزيد أهمية هذا الوقت أن هرمون التستوستيرون المسئول على الآداء الجنسي بالنسبة للرجل يزيد في هذا الوقت.

ثانيًا: بعد العصر: بعد العصر يزيد هرمون الكوتيزون بالنسبة للمرأة وهذا الأمر يجعلها في لياقة أكثر للعلاقة الحميمة، وهذا الأمر سوف يزيد من رغبة الرجل في القيام بعلاقة جنسية مع المرأة.

ثالثًا: بعد الرياضة: على الرغم من أن العديد من الاشخاص يعتقد أن هذا الوقت غير مناسب حيث أن الشخص بكل تأكيد يشعر بالاجهاد ولا يكون لديه الرغبة في الجماع، إلا أن هذا غير صحيح حيث أن الدراسات أثبتت أن ممارسة الجنس بعد الرياضة يزيد من تدفق الدم في الجهاز التناسلي وبالتالي فإنها تزيد من الرغبة الجنسية.

رابعًا: في وقت التعب: عزيزتي يجب أن تدركي أن العلاقة الحميمة من أفضل الاشياء التي تخفف الألم وتعمل على تقوية المناعة؛ لهذا السبب فإننا ممارسة الجنس في الأوقات التي تكوني مرهقة بها يعتبر من أفضل الوسائل التي تساعد على التخلص من الألم.

خامسًا: في الصيف: ما يميز فصل الصيف على غيره أن الدم يتدفق به وتنشط الدورة الشهرية، وذلك يؤدي إلى زيادة الشهوة والفواكهة التي توجد في فصل الصيف تزيد من الرغبة الجنسية، هذا بجانب أن أشعة الشمس تساعد في الحصول على العناصر التي يحتاج إليها الجسم حتى يصبح أقوى وفي صحة أفضل.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler