fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

رونالدو وجورجينا يخضعان للتحقيق

التاريخ : 04-03-2021 10:40:55 | المشاهدات 7200 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

  خضع البرتغالي كريستيانو رونالدو للتحقيق من قبل شرطة مدينة "فالي دا أوستا" الإيطالية، وذلك بسبب ذهابه مع عائلته في رحلة تزلج، وانتهاكه القوانين بإجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكدت شرطة "فالي دا أوستا" أن التحقيق جار في رحلة رونالدو وصديقته عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز، إلى بلدة "كورمايور" في جبال الألب يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه رونالدو وجورجينا وهما يجلسان في مركبة للتزلج على الثلج، ويحتفلان بعيد ميلاد الأخيرة السابع والعشرين.

ويحظر التنقل بين مناطق ما يسمى بالمنطقة البرتقالية في إيطاليا لاحتواء فيروس كورونا، بما في ذلك بيدمونت وفالي دا أوستا، وذلك بموجب المرسوم الحكومي الحالي، تحت طائلة الغرامة في حق المخالفين، باستثناء الانتقال إلى منزل آخر أو لقضايا العمل.

وفي حال ثبت أن رونالدو قام بتلك الرحلة، فإن النتيجة المرجحة هي تغريمه بمبلغ مالي.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler