fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

العودات يهدد أحد النواب بالتصويت على إخراجه من تحت القبة

التاريخ : 01-03-2021 11:03:52 | المشاهدات 20025 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أحدث النائب علي الطراونة، الاثنين، جلبة تحت القبة بينه، وبين رئيس مجلس النواب عبد المنعم العودات.

وأصر النائب الطراونة على الحديث، وهو الأمر الذي رفضه رئيس مجلس النواب.

النائب الطراونة طلب الحديث، ولكون الجلسة تشريعية وليست جلسة مراقبة عامة قرر الرئيس عبدالمنعم العودات البدء بجدول اعمال الجلسة وتأجيل حديث النواب غير المسجلين لاحقا، إلا أن الطراونة أصر على الحديث تاركا مقعده.

العودات أصر على عودة النائب الطراونة الى مقعده، وهو ما رفضه الاخير، الأمر الذي جعل عدد من النواب التوجه الى الطراونة في محاولة لاقناعه بالعودة، فيما كان الطراونة غاضبا من رفض منحه الحديث.

وفي ظل اصرار الطرفين على موقفيهما، قال العودات مخاطبا الطراونة، “عد الى مقعدك والا ساصوت على اخراجك من القاعة”.

وبعد شد وجذب عاد الطراونة الى مقعده، ومنحه العودات الحديث، إلا أن الطراونة اعتذر عن ذلك قائلا “ضغطي ارتفع مش قادر احكي”.

واستمر تعطيل الجلسة لأكثر من 5 دقايق بين رفض العودات، واستمرار مطالبة الطراونة بالحديث.

وبدأ مجلس النواب الاثنين، خلال جلسة صباحية تشريعية بمناقشة قرار لجنة الاقتصاد والاستثمار، المتضمن مشروع قانون تنظيم أعمال التأمين لسنة 2019 (المعاد من مجلس الأعيان).



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler