fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

“بلوك” من نجوى كرم يسبّب انسحابات بين متابعيها

التاريخ : 18-02-2021 01:40:25 | المشاهدات 4575 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

“بلوك” من شمس الغنية نجوى كرم لبعض معجبيها كان سبباً بانطلاق شرارة السجال بين الفنانة اللبنانية ومتابعيها الّذين استنكر البعض منهم خطوة الحظر الّتي قامت بها، ولفت آخرون الى أنهم سينسحبون من صفحاتها وإلغاء متابعتها بعد هذا التصرّف.

“المحبة يلي مش محترمة ما بتلزمني لا الي ولا فانزاتي”، تقول نجوى كرم في سلسلة تغريدات عبر تويتر تفاعلاً مع أسئلة جمهورها. وعن سبب غضبها واللجوء الى الحظر، كتبت كرم: “انا معصبة من يلي بدن يستغلّوا هالمنبر للحقد”، وأضافت: “في جوقة متكاتفة ضدنا كلنا من داخل الفانز وهيدا مش مقبول ابداً، والهيئة صاروا عصابة”.

واستنكرت نجوى كرم انقسام معجبيها الأوفياء بسبب معلومات مغلوطة يتناقلها البعض للتفرقة بينهم، رافضةً تهمة الاستهتار وأن هناك شخصاً معيّناً يقف وراء قرارها باللجوء إلى خدمة الحظر.

وعادت وغرّدت الفنانة نجوى كرم عبر تويتر بالقول: “نحنا قلب واحد، فكر واحد، وقوّة واحدة”، مُطلقةً هاشتاغ “قوة النجوانيين” لتوحيد الصفوف بين معجبيها من جديد.lbc



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler