fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

السراحنة: الحكومة وضعت المواطن في حيرة من امره

التاريخ : 07-02-2021 11:39:54 | المشاهدات 3975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء - خاص - طالب النائب احمد السراحنة رئيس لجنة الصحة النيابية، الحكومة بان توازن بين الوضع الوبائي في المملكة والوضع الاقتصادي خاصة ان المواطن اصبح يعاني من وضع اقتصادي صعب.

وقال السراحنة خلال جلسة النواب الصباحية، "هناك من يقول بان الوضع الوبائي مريح، وفي ذات الوقت هناك من يتوعد ويحذر، حتى اصبح المواطن الاردني في حيرة من امره".

وطالب حكومة بشر الخصاونة، بكشف مدى خطورة السلالة الجديدة ونسبة الاصابات المسجلة بشأنها، وعن مدى جاهزية الحكومة للاسوء، بالاضافة الى كشف نسبة الاعداد المشمولة بالمطعوم ومصير من تخلف عنه، ناهيك عن مصير الجامعات بشأن التعليم الوجاهي.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler