fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

امانة عمان "بإذن من طين وآخرى من عجين"

التاريخ : 17-01-2021 02:30:16 | المشاهدات 9450 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

رغم تحذير دائرة الأرصاد الجوية حول المخفض الجوي القادم للمملكة، وتحذيراتها المتوقعة لمهيته وكيف ستكون الأجواء خلال اليوم الأحد عند دخوله، إلا وأن الظاهر أن أمانة عمان الكبرى استمعت للتفاصيل "بإذن من طين وآخرى من عجين".
 
الرياح المرافقة للمنخفض الجوي شديدة ويستطيع المواطن استشعار قوتها بدون تكبد أي عناء، حيث إن صخبها يدل على حجم قوتها، لكن يأتي السؤال ما شأن امانة عمان بهذا الأمر؟، من المفترض أن تتابع الأمانة كافة الحثيات التي من الممكن أن تشكل خطورة فعليه على الأردنيين حتى وأن كان نسبة الخطر في حدوثها قليل ، إذ وردت شكاوى لـ صوت البلد متخوفة من سقوط "القارمات واليافطات" المعلقة في شوارع العاصمة عمان نتيجة الهبات القوية للرياح التي تكاد أن تقتلع الأشجار.
 
وهنا يترتب دور أمانة عمان التي يبدو أنها غافلة تمامًا عن المشهد في الحد من هذه الخطورة من خلال مخالفة معلقي "اليافطات والقارمات" وازاحتها من مكانها، باعتبار أنها تهديد صريح في مثل هذه الأجواء للمواطنين والقصد لايكمن على اصابات إذ ما سقطت وحتى اضرار مادية، فالمواطن لا يجب أن يتحمل اهمال الجهات الحكومية في القيام بدورها.
 
الأردنيون استذكروا احداث غرق وسط البلد نتيجة اهمال صريح في عمل اصلاحات للبنية التحتية مما نتج عنها خسائر مليونية للتجار، بعد اندثار بضائعهم تحت سيول المياه الجارفة بسبب الهطولات المطرية، وانصبت الدعوات تنبه امانة عمان بأن عليها القيام بواجبها بشكل فعلي والتوقف عن التقاعس في العمل فهي بالمقام الأول مؤسسة دولة واجبها الأوحد خدمة المواطن وتقديم جل المستطاع في تحقيق ذلك.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler