fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

سحر ولا هزار ..اعرف حكاية كلب معموله عمل بالجرب والمرض

التاريخ : 16-01-2021 12:59:47 | المشاهدات 17775 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

عتقد الكثير من الأشخاص بمدى تأثير السحر الأسود والأعمال السحرية على تغيير مسار الإنسان سواء فى حياته الأسرية أو العمل أو حتى مستواه الدراسى، ولم تسلم الساحرة المستديرة من هذا.

عمل لكلب 

 ولكن لم تتوقف اعتقادات السحر عند الحيوانات وفقط، فانتشرت مؤخراً صورة على مواقع التواصل الإجتماعى "الفيس بوك"،  لعمل سحر لكلب ومربوط بقفل نحاس ومدون عليه بعض التعاويذ السحرية باللون الأسود، وبعض الكلمات مثل أن يصاب الكلب بالجرب والسرطان وأمراض أخرى، ويبدو أن هذا العمل عثر عليه مدفون تحت الرمال.

 

وأثارت صورة الكلب ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الإجتماعى، بين الاعتقاد بأنها صورة للسخرية من الأعمال السحرية وبينما أثارت أستغراب البعض كيف وصل الحال بالبعض بعمل سحر للكلاب بالإصابة بالأمراض، وطرح تساؤل مثل ماذا فعلت هذه الروح البريئة للإنسان حتى يتمنى لها الموت بهذه الأمراض



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler