fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

صورة نادرة لـ راغب علامة في طفولته تثير الجدل

التاريخ : 16-01-2021 12:05:28 | المشاهدات 5625 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

انتشرت صورة الفنان اللبناني راغب علامة من مرحلة طفولته بين المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهو في عامه الأوّل، وتداولها العديد من المتابعين بشكل كبيراً تعبيرا منهم عن محبته له، وأشار البعض الى أن بعضاً من ملامحه لم تتبدل كثيراً، على الرغم من تقدمه في العمر.

وكان راغب قد أبدى إستعداده لتلقي لقاح فيروس كورونا عند وصوله إلى لبنان، بعد أن كان رافضاً في البداية تلقيه اللقاح.

وأوضح سبب تبدّل موقفه في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، على قناة mbc مصر، أنه "هناك حرب بين المرض واللقاح، ويجب استخدام المنطق والعقل في الأزمة، فكنت أرفض المصل في البداية ولكن حاليا تراجعت في ظل الوضع المرعب للفيروس".

 كانت هذه تفاصيل صورة نادرة لـ راغب علامة في طفولته تثير الجدل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي







التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler