fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

هجوم على النائب أبو صعيليك بعد وصفه مجلس النواب بالديكور

التاريخ : 11-01-2021 11:53:45 | المشاهدات 3600 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

هاجم عدد من النواب اليوم الاثنين النائب محمد أبو صعيليك بعد أن وصف المجلس النواب بـ الديكور، على غرار وصف النائب عبدالكريم الدغمي في وقت سابق عبر احد البرامج التلفزيوتبة .

ورفض النواب تحت القبة بشكل واسع كلمة أبو صعيليك، زثار جدل وساع بين النواب بسبب ذلك، الأمر الذي دعا رئيس المجلس عبدالمنعم العودات بشطب الكلمة من محضر الجلسة.

ودعا العودات النائب أبو صعيليك إلى الاعتذار، لكن ابو صعيليك قال إن العبارة لا تقصد الاساءة للأشخاص وإنما للنهج وأنها تقصد أن أدوات الفعل غير متوفرة، مؤكدا اعتذاره للمجلس في حال وجود خطأ.

ووصف أبو صعيليك الحالة السياسية في الأردن اليوم بأنها “حرث في أرض بور”، مشيرا إلى أن النواب يظلون اليوم يجولون على الوزراء لتوسل الخدمات لتحقيق مكاسب ضيقة للقواعد الانتخابية.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler