fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

انطلاق أول شحنة تجارية من المستوطنات إلى دبي

التاريخ : 10-01-2021 11:55:52 | المشاهدات 4500 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية الأحد، عن انطلاق أول شحنة تجارية من منتجات مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي، المقامة على الأراضي الفلسطينية، إلى دولة الإمارات، ضمن اتفاقية التطبيع بين الجانبين.

وذكرت القناة الإسرائيلية السابعة التابعة للمستوطنين، أن "أولى الشحنات من زيت الزيتون والعسل"، انطلقت من "شومرون" الواقعة شمال الضفة الغربية المحتلة، إلى إمارة دبي.

وقال رئيس مجلس المستوطنات بالضفة الغربية المحتلة يوسي داغان، خلال إشرافه على عملية التصدير، إنه "يوم تاريخي للسامرة ودولة إسرائيل"، فيما لم تعقب السلطات الإماراتية على ما أوردته القناة العبرية.

يشار إلى أن داغان كشف في 10 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، أنّه "وقع أربع اتفاقيات تصدير مباشر، من الشركات في المستوطنات إلى نظيرتها الإماراتية"



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler