fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

الامارات اعتقال شبان اغتصبوا فتاة ونشروا فيديو للجريمة

التاريخ : 07-01-2021 11:46:15 | المشاهدات 19350 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

اعلن النائب العام الاماراتي اعتقال مجموعة من الشبان قاموا بجريمة مركبة حيث قاموا باغتصاب فتاة ومن ثم صوروا الجرم وقاموا بنشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي .

نقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن الشامسي قوله “إن أعضاء مكتب التحقيقات توصلوا بمنتهى السرعة إلى تحديد تلك العناصر، وتم إصدار الأمر بضبط المتهمين وإحضارهم، وتمكنت شرطة أبوظبي في التاريخ ذاته، من إلقاء القبض عليهم وإحضارهم، ويخضعون حاليا لتحقيقات موسعة تحت الإشراف المباشر للنائب العام الذي يطلع على مجريات التحقيقات أولا بأول”.

وقال النائب العام ان القانون سيأخد مجراه وان العدلة ستطبق لردع المجرمين ،وأضاف النائب العام: “أن الواقعة وإن كانت على درجة من الجسامة لا يقبلها مجتمع دولة الإمارات.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler