fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

جورجينا صديقة رونالدو تحتفل بـ 2021 بملابس جريئة .. شاهد

التاريخ : 05-01-2021 01:56:04 | المشاهدات 24450 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تحرص عارضة الأزياء الاسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة  النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الأسبق، ومهاجم يوفنتوس الإيطالي، على نشر أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، أثناء احتفالها بقدوم 2021.

وبدت حبيبة  النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بإطلالة ناعمة مزجت بين الأنوثة والبساطة في آن واحد، مرتدية قميص نوم قصير ونسقت

عليه روب قصير بأكمام طويلة مصمم من الساتان باللون الأبيض، ومزين الروب من الأطراف بالريش الأبيض الناعم، مما عكس أناقتها.

أما من الناحية الجمالية، تزينت ببعض المجوهرات الماسية الفاخرة، ووضعت لمسات من المكياج الهادئ مما عكس عفوية ملامحها الساحرة، تاركة خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها.

ولدت جورجينا رودريجيز في 27 يناير 1994

، خاكا، إسبانيا عارضة أزياء، راقصة وممثلة إسبانية. بفضل علاقتها البارزة، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 7.4 مليون متابع لملفها الشخصي في إنستغرام. ظهرت مؤخرًا على غلاف مجلة "صحة المرأة" الإسبانية في عدد يوليو 2018 ظهرت لها صورة فوتوغرافية إصدار "هاربر بازار" في عدد يوليو 2018. كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، بما في ذلك "مجلة VIP" (البرتغال) ، "مجلة الحب" .




التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler