fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

يناير 2021.. شهر وداع الاردنيين لـ”حظرالجمعة”

التاريخ : 03-01-2021 07:28:19 | المشاهدات 24075 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

اكد مصدر مطلع أن الجمعة الأخيرة في هذا الشهر “يناير 2021” ستكون الجمعة الوداعية لكابوس عاشه الأردنيون منذ قرابة العام تمثل بحظر التجوال الشامل يوم الجمعة.
وحسب ذات المصدر فإن الحكومة ارتأت تأجيل قرر إلغاء حظر الجمعة التي كان من المفترض اتخاذه مطلع العام الحالي للتأكد من استقرار الحالة الوبائية في الأردن وعلى أمل ثبوت الحالات المسجلة لما دون الألف بشكل يومي.

واكد المصدر أن القرار سيشمل إعادة فتح الأندية الرياضية وعدد من القطاعات الغير مصرح لها بالعمل حالياً.
وأضاف ان الحكومة قد تتراجع عن مقترح السير على الاقدام ليوم الجمعة وتسمح بالتحرك في هذا اليوم بشكل كامل مشيراً ان جميع القرارات التي تتخذها الحكومة تبقى مرتبطة بتطورات الحالة الوبائية في المملكة.

وأعلن رئيس الوزراء بشر الخصاونة ان الحكومة ستتخذ إجراءات تخفيفية بشأن حظر الجمعة وفتح القطاعات في حال استمر الوضع الوبائي بالتحسن.
وقال وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات ان الحكومة ستدرس بعد عشرة ايام سير الأمور يتم بعدها اتخاذ خطوات تتوافق مع المتغيرات موضحاً ان تسجيل خمسة اصابات بالسلالة الجديدة من كورونا هو مادفع الحكومة للتمهل بخصوص اتخاذ قرارات بعودة قطاعات للعمل

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler