fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

"حزب الله" يدين اغتيال العالم النووي الإيراني

التاريخ : 28-11-2020 12:09:39 | المشاهدات 6450 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

دان "حزب الله" اللبناني بشدة عملية اغتيال العالم النووي الإيراني، مؤكدا وقوفه إلى جانب إيران وشعبها في مواجهة "التهديدات والمؤامرات الخارجية والحلف الجديد مع الكيان الصهيوني".

وجاء في بيان الحزب، اليوم السبت، "ندين بشدة العملية الإرهابية الآثمة التي أدّت إلى استشهاد العالم والأستاذ الجامعي المرموق، محسن فخري زادة".

وتابع بيان الحزب: "إننا إذ نقف بكل قوة إلى جانب الجمهورية الإسلامية الإيرانية وشعبها المجاهد والمضحي في مواجهة التهديدات والمؤامرات الخارجية، وفي مواجهة الحلف الجديد من الكيان الصهيوني وعدد من دول المنطقة، فإننا نعتقد أن الجمهورية الإسلامية قادرة بإذن الله على مواجهة هذه المخاطر جميعا، وعلى كشف الجناة والمجرمين، وقطع اليد التي تمتد إلى علمائها ومسؤوليها، أيا كانت، وعلى إرهاب الدولة الذي يمثله الكيان الغاصب في فلسطين المحتلة، وعلى من يوفر الحماية السياسية والمظلة الدولية لإرهابه".




التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler