fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

ميت يصرخ من الألم.. أفريقي يعيش تجربة "مرعبة"

التاريخ : 27-11-2020 06:53:22 | المشاهدات 7575 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

شهدت كينيا مؤخرا حادثة غريبة وربما فريدة من نوعها تمثلت بنهوض رجل أعلنت وفاته، وهو أمر تكرر حدوثه، غير أن حادثة الكيني هذا والفريدة أنه نهض بينما كان فريق يعمل على تحنيطه في المشرحة.

وتوفي بيتر كيغن البالغ من العمر 32 عاما، الثلاثاء الماضي، بعدما نقل إلى مستشفى كابكاتيت الواقع في مدينة كيريشو، إثر فقدانه للوعي في المنزل.

وبعد إعلان وفاته، نقل كيغن إلى المشرحة لإجراء عملية تحنيط لجثمانه، إلا أن المفاجأة كانت بصراخ الميت من الألم أثناء إجراء شق في ساقه اليمنى.

ونقلت وسائل إعلام كينية ومنها صحيفة "ذا ستاندرد" عن شقيق كيغن قوله إنه كان يعاني من مشاكل في المعدة، ونقل إلى المستشفى بعدما أغمي عليه، حيث أبلغه الفريق الطبي بوفاته حتى قبل وصوله للمكان.

وبعدما اكتشف العاملون في المشرحة أن كيغن لم يمت، نقل فورا إلى قسم العناية المركزة لتلقي الإسعافات الأولية الضرورية، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتحدث كيغن، الذي لا يزال يتلقى العلاج في المستشفى، لوسائل الإعلام قائلا: "أشعر بالسعادة لكوني على قيد الحياة. لقد كانت تجربة غريبة"، وهي التجربة التي وصفتها وسائل الإعلام المحلية بأنها مرعبة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler