fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

طلب يدها للزواج فجاء الرد صاعقا.. شاهد الفيديو

التاريخ : 24-11-2020 08:03:58 | المشاهدات 9825 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

انتشر مقطع فيديو عبر الإنترنت يظهر ردة فعل غير متوقعة لفتاة تقدَّم صديقها لطلب الزواج منها في عرض رائع أمام أحد قلاع ديزني لاند.

 

وصفعت الفتاة صديقها على رأسه، على عكس ما يمكن أن تقوم به أي فتاة أخرى في هذه اللحظة الساحرة.

وعلى الرغم من أن بداية قصتهما كانت مؤلمة، لكن نهايتها كانت سعيدة، بحسب شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية.

وبعد سنوات من الزواج، شاركت جرايسي أونيل المقطع على حسابها في تطبيق "تيك توك" الأسبوع الماضي.

ومنذ ذلك الحين انتشر الفيديو كالنار في الهشيم وحقق مشاهدات تجاوزت 5.6 مليون مشاهدة.

وتظهر جرايسي في الفيديو الذي كتبت عليه "حقاً، إنه أسعد يوم في حياتي"، وهي تقف بجوار صديقها الذي طلب يدها للزواج أمام قلعة في ديزني لاند.

وبعد التقاط صورة معاً، ركع على ركبتيه استعداداً لإلقاء طلب الزواج التقليدي: "هل تقبلينني زوجاً لك؟"، لكن لم يحصل الصديق على رد الفعل الذي كان يتمناه بالرغم من عدم كونه رفضاً للطلب.

وفوجئ الزوج المشهور بمزاحه حول طلبات الزواج بصفع جرايسي رأسه ظناً منها أنه يستهزأ بها، لكن اتضح بعد ذلك أنه جاد؛ إذ استمر في تقديم عرضه وأخرج خاتم الزواج قائلاً: "لا أمزح هذه المرة"، ما اضطرها للاستسلام في النهاية وقبول العرض بفرحة شديدة.

 

 
 
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler