fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

دولة تمنح كل مصاب بكورونا حوالي الـ 5000 دولار

التاريخ : 23-11-2020 07:56:16 | المشاهدات 9150 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قالت وزيرة الصحة في هونج كونج، صوفيا تشان، إن المدينة سوف تمنح مبلغ 5000 دولار من عملة هونج كونج (450 دينار) لمرة واحدة لأي شخص بها ثبتت إصابته بفيروس كورونا، لتشجيع الناس على إجراء فحوص كشف الإصابة .

وذكر تقرير لهيئة الإذاعة والتليفزيون في هونج كونج أن تشان قالت في مقابلة إن مكتب العمل والرعاية الاجتماعية سوف يعلن تفاصيل خطة المنحة. وقالت إن الحكومة تقوم بإنشاء خمسة مراكز فحص مجتمعية أخرى، إضافة إلى المراكز الأربعة العاملة بالفعل.

سوف تفرض هونج كونج قيودا اجتماعية جديدة مع تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا محليا لدرجة أدت إلى الإعلان أمس السبت عن تأجيل فقاعة سفر مزمعة بين هونج كونج وسنغافورة لمدة أسبوعين.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler