fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

كلوب يرفض الكشف عن عقوبة محمد صلاح السرية

التاريخ : 21-11-2020 10:06:12 | المشاهدات 2475 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

رفض الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الإفصاح عن حقيقة تعرض نجم الفريق المصري محمد صلاح، لأي عقوبة، في ظل مخالفته الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

وأصر كلوب على أن تكون عقوبة صلاح سرية، بعدما تم تصوير اللاعب في حفل الزفاف لا يلتزم بإجراءات التباعد الاجتماعي، خلال تصريحات أبرزها موقع "ليفربول إيكو".

وأوضح كلوب أن أي مشكلة بين النادي واللاعب ستبقى بعيدة عن الإعلام، كما أنه من الصعب ذكر أي عقوبة قد توقع على صلاح.

وحضر صلاح حفل زفاف شقيقه أثناء تواجده في مصر للالتحاق بمنتخب "الفراعنة"، وظهر في بعض اللقطات دون ارتداء القناع الطبي، ثم أصيب بفيروس كورونا.

 

ودافع الألماني كلوب، أمس في مؤتمر صحفي عن ذهاب اللاعب البالغ 28 عاما إلى حفل زفاف شقيقه، وقال إن هناك المزيد من الضغوط الاجتماعية في البلدان الأخرى، وحفل زفاف الأخوة لحظة خاصة، لكن اللاعبين منضبطون بشكل كبير.

مؤكدا أن لاعبي فريقه منضبطون، ويعرفون الوضع الذي نعيشه، لكن في بعض الأحيان الأمور لا تجري كما يجب.

وغاب صلاح عن لقائي منتخب "الفراعنة" ضد توغو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقررة في الكاميرون عام 2022.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler