fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

سحاب يعطل الجزيرة ويقدم هدية للوحدات

التاريخ : 20-11-2020 06:33:54 | المشاهدات 3150 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أوقف سحاب قطار انتصارات الجزيرة وتعادل معه (1-1) مساء الجمعة، وجمعتهما على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة 14 للدوري الأردني للمحترفين.

وتقدم الجزيرة بهدف السبق في الدقيقة 39، حيث حوّل عبد الله العطار كرة رأسية وضعت علي علوان في مواجهة المرمى ليسدد بثقة داخل الشباك.

ونجح سحاب في تعديل النتيجة بالدقيقة 80، بعد تمريرة ذكية لأسامة سريوة انفرد على إثرها حاتم أبو خضرة ليضع الكرة على يسار حارس مرمى الجزيرة.

وصب هذا التعادل بصالح فريق الوحدات "المتصدر"، بعد تعثر أقرب مطارديه الجزيرة الذي رفع رصيده إلى 25 نقطة، فيما قفز سحاب للمركز العاشر بـ13 نقطة.


ويخوض الوحدات غدا السبت مباراته في الجولة 13 أمام السلط وفي حال فوزه، فإنه سيوسع الفارق مع الجزيرة "أقرب مطارديه" إلى 8 نقاط.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler